الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثلاثي هجومي في تشكيل غزل المحلة ضد الزمالك بالدوري المصري

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 09:14 م
غزل المحلة
غزل المحلة

أعلن رضا شحاتة المدير الفنى للفريق التشكيل الاساسى الذى سوف يخوض مباراة الزمالك ضمن الجولة ال32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز بعد قليل على ستاد القاهرة الدولى.


ثلاثي هجومي في تشكيل غزل المحلة ضد الزمالك بالدوري المصري

 

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالى :

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع : محمد جابر ، معاذ الحناوى، مصطفى العش، إيهاب سمير .

خط الوسط: محمد بازوكا، أحمد النادرى، حميد ماو .

الهجوم: أحمد الشيخ، جبريل أوريك، تشارلز

 

وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبدالغنى - مصطفى الزنارى - حمزة المثلوثى.

خط الوسط: عمر جابر - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو" - أحمد بلحاج

خط الهجوم: علي ياسر  - سيف الدين الجزيرى

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية  ومحمد أشرف "روقا" و ومحمد حسام "بيسو" ونبيل عماد دونجا  و سيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي ومحمد صلاح زكي.

 

وخاض الفارس الابيض تحت قيادة الكولومبى أوسوريو 9 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة مره واحدة، وسجل الزمالك تحت قيادته 14 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

 


ويغيب عن قائمة الزمالك الثلاثي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وناصر منسى لأسباب فنية،  بجانب حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق للتواجد مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة.


التقى فريقي الزمالك وغزل المحلة سابقا في 99 مباراة بمختلف البطولات، استطاع الفارس الأبيض أن يكسح زعيم الفلاحين بالفوز  في 59 مباراة مقابل 15 لغزل المحلة بينما هيمن التعادل  على 25 لقاء.


وجاء تفوق الزمالك في الجانب التهديفي، كيث سجل لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك 151 هدف في مرمى زعيم الفلاحين بينما اهتزت شباكه برصيد 57 هدف.

 


ويسعى الزمالك تحت قيادة مدربه الكولمبي أوسيريو  لتحقيق الفوز اليوم وتأمين موقعه في الدوري المصري.

 

وجاءت قائمة الزمالك تضم كلا من:


حراسة المرمى : محمد صبحي - السيد عطية .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ياسر علي - محمد صلاح ذكي.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوز و8 تعادلات وخسر 7 بينما يأتي غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 8 وتلقى 15 هزيمة.

 


"هات عقودك من بيراميدز وتعالى".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ سيف جعفر

 

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول" من جديد عن أزمة رحيل اللاعب سيف فاروق جعفر، موضحاً أنه رفض الموافقة على طلبات اللاعب من أجل الحفاظ على غرفة الملابس.


 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "سيف جعفر وسط ناس علشان يرجع، يعتذر الأول هو لسه صغير وكنت بشيله على كتفي، البعض تحدث معي بشأن اعتذار سيف واللاعب رفض إجراء مداخلات هاتفية لأن بعض الناس تريد الاصطياد في الماء العكر".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أنا مظلمتش سيف فاروق جعفر هو اللي ظلم نفسه، لأني حافظت على غرفة الملابس، وكرامة النادي وكبريائه، الزمالك نادي الوطنية والكرامة، سيف فاروق جعفر لو عايز يرجع الزمالك، يجب أن يتقدم باعتذار عما فعله، ويأتي بعقوده المتواجدة في بيراميدز".

 

وتابع مرتضى منصور، أشكر فاروق جعفر على موقفه هو إبن النادي الأصيل، لم يجاملني بل يريد أن يلعب نجله في نادي الزمالك الذي تربي فيه هو وسيف، هذا فاروق جعفر الذي أختلف معه".