الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوليبالي: المال كان ضمن أسباب انتقالي إلى الهلال السعودي لمساعدة عائلتي

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 05:54 م
كوليبالي
كوليبالي

تحدث اللاعب السنغالي خاليدو كوليبالي عن إنتقاله إلي الهلال السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

كوليبالي: المال كان ضمن اسباب انتقالي إلى الهلال السعودي لمساعدة عائلتي

 


قال كوليبالي في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية: " أنا مسلم وبالتالي أنا موجود في البلد المثالي لي وعائلتي، لقد تم الترحيب بي بشكل غير عادي، وأنا في أفضل فريق في الدوري السعودي."


وعند سؤاله عن ان موافقته الانضمام للهلال السعودي كانت بسبب المال علق قائلاً: "المال لعب دوراً في انتقالي، سأكون قادر على مساعدة عائلتي بأكملها من والدي إلى أبناء عمومتي، وقبل كل شيء، دعم الأنشطة الاجتماعية للجمعيات الخيرية في السنغال، لقد بدأنا ببناء عيادة طب أطفال في قرية نجانو، في مسقط رأس والداي".

 


وأضاف: "حققنا أحلامنا بوضع حجر الأساس في تلك المشاريع الخيرية، سيساعد ذلك ما لا يقل عن 15 قرية، والعديد من الأشخاص الذين كانوا يضطرون للسفر لمدة 50 دقيقة برا، إذا كانوا بحاجة إلى مستشفى".


واردف: "على السنغال أن تدعمنا بالأطباء، لكن لدي العديد من الأفكار الأخرى، سوف نستثمر الكثير من أجل السنغال والنهوض بالأمة، سنساعد الشباب، إنهم مستقبل البلد".

 

واختتم كوليبالي تصريحاته قائلاً: "آمل أن أساعد الهلال والسعودية على كتابة التاريخ، يسعدني أن أكون واحدا من أول اللاعبين الذين ينضمون إلى الدوري السعودي، لأنه في المستقبل سيكون جذابا للنجوم".

 


وسبق وأعلن نادي الهلال السعودي، تعاقده رسميًا مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


ويعد كوليبالي ثاني صفقات الهلال الصيفية، بعد التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي، بعقد حتى نهاية موسم 2025-2026.

 

وكان نادي الهلال السعودي قد أعلن عن تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز لمدة 3 مواسم، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي.

 

ونشر الهلال عبر حسابه "تويتر" مقطع ترحيبي بنجم الفريق الجديد، القادم من إنجلترا.

 

وأعلن البرتغالي رحيله عن ناديه الإنجليزي، من خلال رسالة مصورة نشرها النادي عبر وسائل إعلامه الرسمية، يكشف خلالها عن مشاعره نحو الفريق الذي لعب له لمدة 6 مواسم كاملة.

 

وعلق حساب الهلال عبر موقع تويتر على وصول اللاعب: "نيفيز من معقل الذئاب إلى كبير آسيا".

 

وأشارت التقارير السابقة إلى إنفاق الهلال ما يقرب من 55 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.