الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد نجاح زيارة جوارديولا.. ريال مدريد يطلب تنظيم رحلات لنجومه إلى مصر

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 01:52 م
جوارديولا
جوارديولا

أكد صلاح عتريس، رئيس الشركة المنظمة لرحلة بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مصر، إن الشركة بدأت التخطيط لزيارة المدرب الإسباني منذ فترة بعد علمهم بأنه يتلقى عروض لقضاء اجازته بعد نهاية الموسم.

 

بعد نجاح زيارة جوارديولا.. ريال مدريد يطلب تنظيم رحلات لنجومه إلى مصر

 

 

وقال صلاح عتريس في تصريحات لبرنامج 'كورة كل يوم' المذاع على شاشة قناة "الحياة": بيب جوارديولا وأسرته رحبوا بقضاء الاجازة في مصر لزيارة معالم مصر السياحية على مدار أسبوع، رغم تلقي عروض كثيرة من بعض البلاد الأخرى.

 

وتابع صلاح عتريس، رئيس الشركة المنظمة لرحلة بيب جوارديولا في مصر: الفوز بزيارة جوارديولا لمصر كانت مباراة صعبة للغاية من أجل الفوز بها"، مضيفاً، "ريال مدريد تواصل مع الشركة لزيارة بعض النجوم في الفترة المقبلة مثل زيارة بيب جوارديولا".

 

وأكمل صلاح عتريس: "وقت وصول جوارديولا لمصر كانت هناك مباراة بين الأهلي وحرس الحدود، وسال هل هذا هو الأهلي؟ فقلت له بأنه نادي القرن في أفريقيا وانبهر بالشعبية الكبيرة للنادي، وأكدت له أنه من المحتمل مواجهته في كأس العالم للأندية، وأعجب به كثيرًا".


وفي وقت سابق، علق الحساب الرسمى للدوري الإنجليزي الممتاز، على زيارة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، للأماكن الأثرية فى مصر برفقة عائلته.

 

ونشر الحساب الرسمى للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا لجوارديولا مع عائلته أثناء زيارتهم للآثار المصرية، وكتب "كاتب التاريخ فى عبق التاريخ".


وفي وقت سابق، زار المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي،  المتحف القومي للحضارة المصرية بمنطقة الفسطاط، وذلك برفقة أفراد أسرته.

 

وقد جاءت هذه الزيارة على هامش تواجده حالياً في مصر لقضاء جزء من عطلته الصيفية بها وزيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية بالقاهرة والأقصر وأسوان، وذلك بعد تحقيق الثلاثية التاريخية "الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا"، قبل الاستعداد للموسم الجديد.


ومن جانبه، أكد  الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف، أن استقبال المتحف لهذه الزيارات الهامة يبعث صورة إيجابية عن المقصد السياحي المصري ويجعل من المتحف واجهه أساسية في البرامج السياحية المختلفة، معرباً عن استعداد المتحف الدائم لاستقبال السائحين والوفود من جميع دول العالم.


وقام المدرب الإسباني بيب جوارديولا خلال زيارته بالمتحف، بجولة داخل المتحف شملت قاعات العرض المركزي للتعرف على مقتنيات أثرية فريدة تحكي تاريخ الحضارة المصرية على مر العصور، وقاعة المومياوات الملكية، وقاعة النسيج المصري.

 

وأبدى بيب جوارديولا سعادته بهذه الجولة، وأعجابه بمقتنيات المتحف وما يضمه من كنوز أثرية تعبر عن الحضارة المصرية، كما حرص على التقاط العديد من الصور لمعروضات المتحف، والصور التذكارية له داخل قاعات المتحف.