الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الجماهير مش هتسيبكم".. طارق يحيي يوجه رسالة نارية لثنائي الزمالك

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 11:46 ص
مصر تايمز

أوضح طارق يحيي نجم نادي الزمالك الأسبق، أن الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه سيتعرض لهجوم عنيف من جانب جماهير القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعد أنباء انضمامهما لنادي بيراميدز إعتباراً من الموسم الجديد.

 

"الجماهير مش هتسيبكم".. طارق يحيي يوجه رسالة نارية لثنائي الزمالك

 

 

وقال طارق يحيي في تصريحات تلفزيونية، "الثنائي سيف جعفر ويوسف أسامة سيعاني كثيرا من سخط وضغط جمهور الزمالك مثل ما حدث مع رمضان صبحي من جانب جماهير الأهلي، ولا يمكن أوافق على رحيل أولادي عن القلعة البيضاء لو بملايين الدنيا"

 

وأضاف طارق يحيي، "الحمد لله في نادي الزمالك نملك أفضل قطاع ناشئين، وتم تصعيد أكثر من 14 لاعبا للفريق الأول، ونالوا ثقة الجماهير بشكل كبير، وناشئين نادي الزمالك قادرين على اللعب في أوروبا".

 

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استبعاد سيف فاروق جعفر لاعب خط الوسط بالنادي، بعد توقيعه لنادي بيراميدز.

 

الزمالك على أبواب عقوبة قاسية في قضية خالد بوطيب
 

 

كشف الإعلامي وليد الحديدي، عن خريطة أجانب الزمالك في الموسم المقبل وسط التحركات لاتمام العديد من الصفقات الجديدة.

 

وقال وليد الحديدي في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك استقر على رحيل كل من سامسون وأحمد بلحاج مع بقاء سيف الجزيري وحمزة المثلوثي وإبراهيما نداي.

 

وأشار إلى أن القرار جاء بضم ثنائي أجنبي جديد على أن يكون أحدهما مهاجم والآخر في خط الوسط، كما شرط الزمالك الوحيد بإن يكون اللاعب حر وغير مرتبط بتعاقد مع أي نادي.

 

كما كشف الإعلامي وليد الحديدي، أن الأيام القادمة ستشهد إعلان عقوبة على الزمالك فيما يتعلق باللاعب المغربي خالد بوطيب، موضحاً أن القرار سيكون ضد الزمالك وقد يصل إلى حرمان القيد والعقوبة ستكون أكثر من مليون دولار على الزمالك، مشيراً إلى أن محامي الزمالك نصح الإدارة بضرورة الحل الودي من الآن مع اللاعب.

 

ميدو: محدش هيعرف يوقع بيني وبين مرتضى منصور.. وروابط الزمالك "مش بيطيقوني"
 

 

وجه أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، رسائل قوية بعد الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الاخيرة لإنحياز برنامجه التلفزيونية "الريمونتادا" إلى نادي الزمالك.

 

وقال ميدو، "أنا أكثر واحد اتشتمت بسبب مساندتي للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أنا أكثر من أتعرض للانتقادات في المغرب بسبب مساندتي للنادي الأهلي، ورئيس نادي الهلال السوداني أصدر بيانا رسميا ضدي لدعمي الأهلي في قضية مهمة، وكذلك فوزي لقجع يريد إقامة الحد على شخصي بسبب مساندتي للنادي الأهلي".


 

وأضاف ميدو، "أنا عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك بدون مقابل، لا أحصل على أجر، هل هذا يمنعني من الحديث عن الزمالك؟ أنا لا أحصل على أجر في مهمتي داخل نادي الزمالك، وأتناول كل شئ عن الأهلي بمنتهى الموضوعية، فضحت اللجان الإلكترونية التي يتم استئجارها لتوجيه اتهامات ضد البعض في المجال الرياضي، وروابط الزمالك مش بيطيقوني، والوحيد اللي عملولي تيفو خاص كنت أنا، لكن لما خرجوا عن هدفهم الرئيسي وهو دعم الزمالك أنا من حذرت منهم".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "الناس كانت بتقعد زمان في وسط جمهور الأهلي بقمصان الزمالك أو العكس، هل تقدر انهاردة تعمل كدة؟ متقدرش، لأنك تركت مسؤولين كبار إنهم ينشروا التعصب، وبسبب الروابط الجماهيرية اللي بتستغل التشجيع بشكل خاطئ".


 

واستكمل ميدو، "الزمالك يلعب كرة قدم جميلة مع خوان كارلوس أوسوريو خاصة في أول 60 دقيقة من المباريات، وهناك لاعبين تطورت بالفعل مصطفى شلبي، وأحمد فتوح، ومحمد صبحي تطور بشكل واضح مع محمد عبدالمنصف مدرب الحراس وأصبح يجيد اللعب بقدميه"، مضيفاً، في ناس عايزة الزمالك يخسر علشان تشتغل تقطيع في أوسوريو، وأنا بقولهم الزمالك لا يزال لديه الأفضل ليقدمه، والبعض يحاول أن يقوم بوقيعة بيني وبين مرتضى منصور، ولا يوجد أي حسم لأي ملف في الزمالك بدون التنسيق مع مرتضى منصور".