الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقرر تجميد ثنائي الفريق لنهاية الموسم

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 12:03 ص
الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي وليد الحديدي، عن موقف إدارة الزمالك تجاه الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومشاركتهما في التدريبات والمباريات لنهاية الموسم الجاري. 


ووقع الثنائي لصفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقدهما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري. 

 

الزمالك يقرر تجميد ثنائي الفريق لنهاية الموسم 


وأكد الحديدي خلال تقديمه برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc أن إدارة الزمالك قررت تجميد الثنائي لنهاية الموسم الجاري وعدم الدفع بهما في أي مباراة أو المشاركة في التدريبات الجماعية واقتصار تواجدهما على التدريبات المنفردة فقط. 


وشدد على أن إدارة الزمالك ستوقع عقوبات على الثنائي حال الغياب عن التدريبات واعتبار أن آخر يوم لهما مع الفريق بنهاية الدوري وليس بنهاية شهر يونيو الجاري.

 

من ناحيه أخرى أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة غزل المحلة غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وغزل المحلة غداً الثلاثاء 27 يونيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي - السيد عطية .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ياسر علي - محمد صلاح ذكي.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوز و8 تعادلات وخسر 7 بينما يأتي غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 8 وتلقى 15 هزيمة.