الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد وفاة عماد بسبب حقنة برد.. الأسرة: الصيدلي تسبب في شلل مواطن آخر

الإثنين 26/يونيو/2023 - 10:58 م
مصر تايمز

أوضحت زوجة شقيق الشاب عماد المتوفي أثر “حقنة” أودت بحياته، أن الصيدلي المتسبب في الوفاة، أنكر معرفته باسم مجموعة العقاقير الذي وضعها في محلول وعقره بها، ولم يكن “عماد” المصاب الوحيد بل هناك أيضا مواطن آخر أصيب بشلل نصفي، نتيجة تناول أيضا الحقن عن طريق نفس الصيدلي.

وتساءلت ابنة خال وزوجة شقيق المتوفي عن وجود الجهات المختصة من هذا الصيدلي يبدو أنه تخصص في أعطاء الحقن دون اللجوء إلي طبيب متخصص وبدون علم بخطورة الأدوية وحالة المريض.

 

وأضافت أن عماد توفي أمس داخل المستشفى الخاص في تمام الساعة الخامسة صباحا واستمر علي أجهزة التنفس الإصطناعي حتى الساعة الخامسة عصرا، وطلبت إدارة المستشفى بدفع مبلغ 40 ألف جنيه ، دون معرفة سبب عدم إبلاغ المستشفى في وقت الوفاة بطلب المبلغ المالي، وساعدت الأهالي داخل القرية بتجميع المال المطلوب حتى يخرج من المستشفى ويتم دفنه.

 

وطالبت، بالقصاص العادل لعماد من هذا الصيدلي الذي أودى بحياة إنسان وتسبب في وفاته دون علم ، ونطالب بسير التحقيقات وأن ينال الصيدلي ما يستحقه جزاء لما فعله، مطالبين الرئيس السيسي بالقصاص لمن تسبب في وفاة عماد وتركه لطفلين في عمر خمس سنوات وثلاث سنوات دون مصدر رزق يعتمدون عليه، ولا يوجد غير الله معنا ، ويجب منع الصيادلة من إعطاء علاج دون الأطباء المتخصصين