الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا بيتسو موسيماني مدربًا لنادي الوحدة الإماراتي

الإثنين 26/يونيو/2023 - 10:23 م
موسيماني
موسيماني

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، بشكل رسمي تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مهمة تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله عن صفوف أهلي جدة السعودي.

 

بيتسو موسيماني مدربًا لنادي الوحدة الإماراتي

 

وأشار النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "عهد جديد ، بطموح الأبطال والإنجازات، بيستو موسيماني، مرحباً بك في موطن الأبطال".

 

ومن ناحية أخرى تحدث المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للوحدة الإماراتي الحالي والنادي الأهلي السابق، عن نجاح المارد الأحمر في حصد الألقاب بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال موسيماني في تصريحات في صحيفة "Sowetan Live" قائلاً: "أنا غير متفاجئ من استمرار النجم بيرسي تاو في التألق أكثر في الأهلي حتى بعد مغادرتي، كنت متوقع تألقه في دوري أبطال أفريقيا".

 

وعن مشوار تاو مع الأهلي تحت قياده موسيماني قال: "بيرسي كان يعاني من الإصابات المتكرره، يلعب مباراتين مع الفريق ثم يُصاب، كان على هذا الحال لمدة تخطت العام، ولكن بمجرد أن أصبح لائقًا لم يكن هناك شك أنه سينجح مع الأهلي، لقد تعاقدت معه لأننى أعرف جيداً عقليته القوية".

 

وأشاد موسيماني بالنادي الأهلي قائلاً: الأهلي يعرف دائماً طريق النجاح، ويدرك كيفية الفوز بدوري أبطال أفريقيا، حتى عندما كنت هناك، احتللنا المركز الثاني فى مرحلة المجموعات ولكن فى المراحل النهائية كنا أكثر حسمًا".