الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس منتخب السويس يكشف حديثه مع سيد عبدالحفيظ بعد المباراة (خاص)

الإثنين 26/يونيو/2023 - 10:16 م
محمود كوكو
محمود كوكو

كشف محمود كوكو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس، حديثه مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقب انتهاء أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32، من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

حارس منتخب السويس يكشف حديثه مع سيد عبدالحفيظ بعد المباراة (خاص)

 

وقال محمود كوكو في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " لقاء الأهلي كبير جدًا، وننتظر مثل هذه المباريات الكبيرة، الأحمر كان في قمة مستواه البدني والفني، بعد الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي".

 

واضاف: "تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة معي بعد انتهاء أحداث اللقاء، وأشاد بمستويا في مباراة الكأس وطلب مني الاستمرار والسعي، وانا هنأته على لقب دوري أبطال أفريقيا".

 

وتابع كوكو: "لا يوجد لاعب معين ركزت عليه في مباراة الأهلي، اللاعيبة كلها كبار وعلى أعلى مستوى، وبعد التصدي لركلة الجزاء شعرت أن النتيجة تقترب لصالحنا، وكنا نسعى لتحقيق مفاجأة مثلما حدث العام الماضي وحققنا الفوز على حساب فيوتشر وطلائع الجيش".

 

وواصل: "مررت بالكثير من المباريات لن انساها، ولكن عقب مباراة الأهلي الأمس ستظل عالقه في ذهني، النادي متمسك بتواجدي في الفريق رغم العروض التي اتلقاها".

 

وحقق الأهلي فوزاً صعبًا على نظيره فريق منتخب السويس بهدف نظيف سجله حسين الشحات في الدقيقة 86، في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرضية "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات دور الـ 32، من بطولة كأس مصر للموسم الحالي، ليضرب الأحمر موعدا مع فريق الداخلية في الدور الـ16 من البطولة.

 

ويحتل الأهلي صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة هذا الموسم حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات ولم يتلقى الهزيمة، وسجل لاعبي المارد الأحمر 48 هدف فيما استقبل 7 أهداف.

 

ويستأنف النادي الأهلي تحت قياده مدربه السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الإثنين بدون راحة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعدما حقق الفوز على منتخب السويس في بطولة كأس مصر.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.