الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محاولات للصلح بين سيف جعفر ومرتضى منصور

الإثنين 26/يونيو/2023 - 05:31 م
سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية، موقف سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "رغم إعلان الزمالك للعقوبات.. مقربون داخل نادي الزمالك يحاولوا الصلح مع الإدارة وسيف جعفر وعودة اللاعب للتدريبات والاستفادة منه لنهاية الموسم".

 

محاولات للصلح بين سيف جعفر ومرتضى منصور


علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك (المعزول)، على الأزمة الأخيرة والجدل الذي حدث على خلفية أزمة اللاعب سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الفريق، وذلك عندما تم الإعلان عن توقيع اللاعب إلى ناد بيراميدز، عقب إعلان الزمالك تجديد التعاقد معه لأربعة مواسم قادمة.وقال مرتضى منصور في تصريحاته: "أن الأزمة عائلية في المقام الأول، وهى عبارة عن عند بين والد اللاعب وطليقته".
 
وأضاف منصور: "أن سيف وقع على عقود التجديد للزمالك ثم حصل على العقود بحجة أنه سوف يجعل والدته تراها، ثم استولى عليها".


وشدد: "أنه سوف يقوم بتقديم بلاغ ضد اللاعب بسبب حصوله على العقود التي وقع عليها، وكان المفروض يأتي بها للتوثيق ولكنه لم يأت".
 
مؤكدا أن سيف جعفر ضيع تاريخ والده في النادي، وفي النهاية كل التوفيق له في بيراميدز ولكن عليه أن يعود بالعقود الى النادي.


وواصل انه تفاجأ بأن سيف جعفر يريد 12 مليون، وهو مبلغ كبير جدا،وهو لن يعمل فتنة بين اللاعبين، هو ليس أحسن من طارق حامد وأبو جيل، في ظل أن الثنائي الأخير دوليين.