الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هدف محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في موسم ليفربول

الإثنين 26/يونيو/2023 - 05:03 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حصد نجم منتخب مصر محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، جائزة هدف الموسم مع الريدز، في مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

هدف محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في موسم ليفربول

 

وكان هدف محمد صلاح هو هدف الفوز بعد أسيست من أليسون في شباك مانشستر سيتي بالدور الأول من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب آنفيلد.

 

وفي هذا السياق أنشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد تلقي محمد صلاح عروضاً من أندية الدوري السعودي.

 

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، موقف المصري محمد صلاح لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية أن محمد صلاح قررعدم الألتفات الى العروض العربية، وخاصة الدوري السعودي، حيث يريد البقاء في قلعة "أنفيلد" حتى نهاية موسم 2023/2024 رغم الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 

وأضافت  الشبكة أن محمد صلاح قرر عدم الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف، ولكن انتقاله إلى هناك أمر محتمل في المستقبل.

 

"ميركاتو تاريخي".. الهلال السعودي يسعى لضم محمد صلاح بعد صدمة ميسي
 

 

تواصل إدارة الهلال السعودي، تدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي، خاصة أنه سيشهد منافسات قوية بعد الصفقات العاليمة التي ضمتها الأندية.

 

وكانت الادارة تسعى الى ضم الارجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة الماضية، ولكن الصفقة فشلت وأنتقل الى إنتر ميامي الإمريكي، قادمًا من باريس سان جيرمان.

 

لذلك يبحث الزعيم عن صفقة من العيار الثقيل، خاصة بعد ضم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، وانضمام الفرنسي كريم بنزيما الى فريق اتحاد جدة.

 

وأشار الصحفي الاسباني توني خوان مارتي، إلى انتقال محمد صلاح الى صفوف الهلال السعودي، مؤكدًا ان الفريق السعودي يسعى لضم صفقة تهز الميركاتو حول العالم دون الإفصاح عن هويته، كما ورد في موقع “سعودي سبورت”.

 

كما كشفت تقارير صحفية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، من ضمن الأسماء العالمية الذين يتم التفاوض معهم للإنضمام إلى الدوري السعودي ولكن بشكل سري، وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول صيف 2025، وهو محط أنظار الأندية السعودية بعد قرار تخصيص الأندية.