الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فريق مسلسل "سفاح الجيزة" لأحمد فهمي يحتفل بأخر يوم تصوير

الإثنين 26/يونيو/2023 - 02:21 م
مصر تايمز

احتفلت شركة الإنتاج الفني "The planet Studio"، بانتهاء اخر أيام تصوير مسلسل "سفاح الجيزة " من إخراج هادي الباجوري وبطولة الفنان أحمد فهمي، وباسم سمرة، ركين سعد، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، وداليا شوقي.

 

ويقدم المخرج هادي الباجوري تجربة جديدة ومختلفة عبر مسلسل " سفاح الجيزة" الذي يتكون من 8 حلقات ويقدم كاتبي القصة والسيناريو والحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

 

 

‎يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" يعرض قريبًا على منصة "شاهد"، والقصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلاميًا ب "سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل 4 ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقًا.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل.

 

 المسلسل من إخراج هادي الباجوري وقصة وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، يعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة. ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم مثل ركين سعد وصلاح عبدلله وميمي جمال وداليا شوقي ويقدم بالموسيقى التصويرية الوايلي .

 

 

 

يذكر أن، تصدر الفنان أحمد فهمى يتصدر التريند عبر موقع "تويتر"، وحصل على العديد من شهادات الجمهور عن الشخصية التى يقدمها فى مسلسل "سره الباتع"، حيث كتب المغردون "عاجبني أحمد فهمى فى سره الباتع عامل دور خفيف ولذيذ اللي هو السهل الممتنع وخالد يوسف عامل صورة حلوة"