الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوندوجان: برشلونة كان حلمي ومانشستر سيتي أعظم تجربة في مسيرتي

الإثنين 26/يونيو/2023 - 01:12 م
جوندوجان
جوندوجان

علق لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان على انتقاله رسمياً إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الانجليزي.

 

جوندوجان: برشلونة كان حلمي ومانشستر سيتي أعظم تجربة في مسيرتي  

 

وتحدث ‏جاندوجان لقناة برشلونة الرسمية قائلاً: "برشلونة هو حلمي ورغبتي الأولى، منذ أن كنت طفلا حلمت باللعب في برشلونة، 

 

وتابع: "أنا واثق أنني مزال لدي العديد من سنوات لأبقى بمستوى عال، أريد أن يعود برشلونة إلى المكان الذي يستحقه".

 

وأضاف: "سوف اجتمع مجددًا مع صديقي ليفاندوفسكي، وأنا متحمس للعب تحت قيادة مدرب أنا معجب به منذ سنوات طويلة، عندما تحدثت معه حول المشروع بدأ الأمر كأنه طبيعي، أرى هنالك تشابه بيننا كشخصيات وطريقة مشاهدنا للمباراة".

 

واضاف: "اعلم هنالك العديد من الضغوط في برشلونة، لكنني أعشق الضغوطات، أحب أن أخرج من منطقة راحتي، لم أكن أبحث عن مكان سهل، كنت أبحث عن تحدي جديد، ‏لا أستطيع الانتظار حتى أن ألعب بقميص برشلونة الإسباني هذا الموسم".

 

فيما ودع فريقه السابق مانشستر سيتي وقال: "كان من دواعى سروري أن أكون جزءا من مانشستر سيتي على مدى السنوات السبع الماضية".

 

وأضاف: "مانشستر كان منزلى، وشعرت أنني جزء من عائلة مميزة للغاية، كنت محظوظا لأننى عشت الكثير من اللحظات التى لا تنسى فى الفترة التي قضيتها هنا، وكانت أعظم تجربة فى مسيرتي المهنية كونى قائدا للفريق هذا الموسم الخاص".

 

وأكمل: "أود أولا أن أشكر بيب جوارديولا، وأن أكون قادراً على اللعب تحت قيادته والتعلم منه، وهذا أمر لن أنساه أبدا، أشكر جميع زملائي فى الفريق الذين لعبوا جميعا دورا مميزا في جعل وقتي هنا مدهشا".

 

وعن جماهير السيتي قال: "أخيرا أريد أن أشكر جماهير سيتي الرائعة، قدموا لي الدعم منذ وصولي وأنا مدين لهم جميعا بالكثير على دعمهم".

 

وأختتم حديثه قائًلا: "مانشستر سيتي جعلني أدرك كل أحلامي وسأظل ممتنا لهذه الفرصة إلى الأبد، مانشستر سيتي دائما سيبقى في قلبي".

 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، التعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعيم صفوف الفريق قبل أنطلاق الموسم الجديد.

 

وذكر النادي الكتالوني في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، أنه تم تعاقده مع لاعب وسط مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر دون ذكر تفاصيل مالية.

 

ولم يكشف نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل عقد الدولي الألماني إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي مع الفريق.

 

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، أن  إلكاي جاندوجان أنضم إلى برشلونة، بعقد يمتد الى 2025 مع خيار سنة اضافية، تم توقيع العقود وموافقة الليجا على تسجيلة.

 

وتوج جوندوجان مع مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية، الدوري الإنجليزي إلى جانب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وفي وقت سابق،كشفت تقارير صحفية على موافقة الألماني الكاي جندوجان من الإنتقال إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.


 

وحسب ما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، فإن صاحب الـ32 عام أصبح لاعباً في صفوف برشلونة، ووقع على عقده بالفعل وسيكون لمدة سنتين بالإضافة إلى سنة واحدة اختيارية وفي إنتظار الإعلان الرسمي.