السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: جاتوزو يوافق على تدريب الهلال السعودي براتب ضخم

الإثنين 26/يونيو/2023 - 12:58 م
 جينارو جاتوزو
جينارو جاتوزو

كشفت تقارير إعلامية عن حسم نادي الهلال السعودي، تعاقده مع أحد المدربين البارزين في القارة الأوروبية، من أجل خلافة الأرجنتيني رامون دياز الذي رحل بسبب سوء النتائج في الموسم الماضي.

 

 

تقارير: جاتوزو يوافق على تدريب الهلال السعودي براتب ضخم

 

 

ودخل الهلال في مفاوضات مع أكثر من مدرب خلال الفترة الماضية أبرزهم أليجري، وفونيسكا لتولي المسئولية الفنية للفريق في الموسم المقبل.
 

 

كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن الإيطالي جينارو جاتوزو سيتولى تدريب الهلال في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن جاتوزو منح موافقته إلى الهلال على تدريب الفريق منذ عدة أيام، مقابل راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وخاض النجم الإيطالي عدة تجارب تدريبية سابقة أبرزها مع ميلان ونابولي وفالنسيا.

 

يذكر أن جاتوزو تعرض لعقوبة من الاتحاد الأوروبي قبل اعتزاله اللعب، بعد واقعة اعتدائه وخنق مدرب توتنهام حيث تم إيقافه لأربعة مباريات بعد هذه الواقعة.

 

وأعلن نادي الهلال السعودي، تعاقده رسميًا مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويعد كوليبالي ثاني صفقات الهلال الصيفية، بعد التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي، بعقد حتى نهاية موسم 2025-2026.
 

وكان نادي الهلال السعودي قد أعلن عن تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز لمدة 3 مواسم، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي ونشر الهلال عبر حسابه "تويتر" مقطع ترحيبي بنجم الفريق الجديد، القادم من إنجلترا.

 

وأعلن البرتغالي رحيله عن ناديه الإنجليزي، من خلال رسالة مصورة نشرها النادي عبر وسائل إعلامه الرسمية، يكشف خلالها عن مشاعره نحو الفريق الذي لعب له لمدة 6 مواسم كاملة.

 

وعلق حساب الهلال عبر موقع تويتر على وصول اللاعب: "نيفيز من معقل الذئاب إلى كبير آسيا"، وأشارت التقارير السابقة إلى إنفاق الهلال ما يقرب من 55 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.