الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي السعودي يقترب من ضم نجم ليفربول بمبلغ خيالي

الإثنين 26/يونيو/2023 - 10:27 ص
ليفربول
ليفربول

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب إدارة نادي الأهلي السعودي، من التعاقد مع أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

الأهلي السعودي يقترب من ضم نجم ليفربول بمبلغ خيالي 

 

وذكر الصحفي الرياضي الشهير نيكولو شيرا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن النادي الأهلي قدم عرضا رسميا لضم روبيرتو فيرمينو، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، من أحل ضمه في صفقة انتقال حر.

 

وأشار إلى أن العقد المقدم من النادي الأهلي لضم فيرمينو يمتد حتى عام 2026، مقابل 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

فيرمينو رحل عن ليفربول، بعد أن انتهى تعاقده مع الريدز، لينهي تجربته مع الفريق الإنجليزي بعد نجاحات كبيرة حققها على المستوى المحلي والأوروبي.

 

الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع حارس تشيلسي

 

وأقترب نادي الأهلي السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة من الاعلان عن ضم النجم السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

وأستمرت إدارة نادي الأهلي السعودي خلال الأيام الماضية في محولات من أجل الحصول على خدمات السنغالي إدوارد ميندي، لتدعيم صفوف الفريق بحارس مرمى جديد أستعداداً للموسم المقبل.

 

وكشف الصحفي الموثوق الإيطالي فابريزيو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن النادي الأهلي قد توصل لاتفاق مع تشيلسي على ضم ميندي.

 

وتابع الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس" أن النادي الأهلي السعودي توصل إلى اتفاق شفهي مع تشيلسي الإنجليزي من أجل انتقال إدوارد ميندي إلى صفوف الفريق، متابعاً أن ميندي وافق على الشروط الشخصية ومدة الصفقة ستكون 3 سنوات، يتبقى فقط الفحص الطبي وثم الإعلان عن الصفقة.


 

وسابقاً، أكد الصحفي فابريزيو رومانو أن تم الاتفاق على الشروط الشخصية بين أهلي جدة وإدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، التعاقد حتى يونيو 2026.

 

وفي هذا السياق، أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رحيله رسمياً عن تدريب نادي الأهلي السعودي، وكان قد تولى تدريبه في شهر سبتمبر الماضي، وقاده للعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد عام من هبوطه.

 

وقاد بيتسو موسيماني الأهلي السعودي للصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين بعدما تصدر الترتيب برصيد 72 نقطة، وجاء ذلك بعدما خاض 29 مباراة، وحقق لبفوز في 19 لقاء،  وحسم التعادل 7 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات فقط، وسجل لاعبي الفريق تحت قيادته 43 هدف فيما استقبلت شباكه 21 هدف.