الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

الإثنين 26/يونيو/2023 - 10:01 ص
مصر تايمز

استقبل مستشفى أسيوط وسوهاج الجامعي 6 أشخاص مصابين برش خرطوش وطلقات نارية، في مشاجرة عنيفة اندلعت بين عدد من المواطنين بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة.

 

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

 

 

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوصول بلاغ باندلاع مشاجرة بين عدد من المواطنين ناحية قرية الحسامدة وإصابة 6 أشخاص، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

 

وبالفحص تبين أنها بين طرف أول، "محمد ع" 40 علمًا، مصابًا برش خرطوش في الفخذ الأيسر، وشقيقته "هبة ع" 31 عامًا، مصابة برش خرطوش في الفخذ الأيمن، و "يسرية ز" 35 عامًا- زوجة الأول، مصابة برش خرطوش في الوجه والذراع الأيسر، وجرى نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


 
وطرف ثانٍ "زهري م" 75 عامًا، مصابًا بطلق ناري في الساق اليسرى، و "خالد ص" 42 عامًا، و "أحمد ا" 23 عامًا، والطرفان يقيمان في ذات الناحية.

 

تمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد روسي محلي الصنع، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني فرد خرطوش محلي الصنع، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر وإحداث إصابته، بسبب خلافات الجيرة وتحرر المحضر بذلك.