الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميمي عبد الرازق: مباراة المصري وفيوتشر جعلتني أشعر أنى بالدوري الإنجليزي

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:49 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أكد ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي أنه سعيد بالتأهل لنهائي كأس الرابطة بعد الفوز أمام فريق فيوتشر.

 

ميمي عبد الرازق: مباراة المصري وفيوتشر جعلتني أشعر أنى بالدوري الإنجليزي  

 

وقال ميمي عبد الرازق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مباراة المصري وفيوتشر فى كأس الرابطة جعلتني أشعر أنى فى الدوري الإنجليزي بسبب حضور الجماهير والمساندة والروح الحلوة مع عقب المباراة بين الفريقين."، مضيفاً، "أنا سعيد بالجهاز الفني للنادي المصري ، بوجود أحمد الكأس وطارق السيد الذي يساعدوني بشكل رائع ولديهم روح مميزة".

 

وتابع ميمي عبد الرازق: "هدفي هو تحقيق لقب كأس الرابطة مع النادي المصري ، لرغبتي فى أن أحقق لقب مع النادي البورسعيدي للجماهير الكبيرة التي دائما تساندنا، لا افكر سوي فى جماهير المصري البورسعيدي التي دائما تساندنا، وأمس أمام فيوتشر كان لدي رغبة كبيرة فى الفوز من أجل اسعادهم بعد السفر لحوالي 4000 مشجع".

 

وأختتم: "لا افكر بشكل دائم فى التعاقد بشكل نهائي أترك هذا الأمر لإدارة النادي التي تدعمني برئاسة كامل أبو علي، ولكني عقدي حتي نهاية الموسم، وأتمني تعويض ربنا بتحقيق لقب مع المصري".

 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي حقق الفوز أمام نظيره فيوتشر فى نصف نهائى كأس الرابطة بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي فى المباراة.

 

ونجح فريق المصري البورسعيدي في التأهل لنهائي كأس الرابطة، بعد فوزه على فيوتشر حامل لقب البطولة، بنتيجة 3-1 بضربات الترجيح.

 

وانتهى الوقت الأصلي بين المصري وفيوتشر بالتعادل السلبي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح.