الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هرمون السعادة" لـ تامر حسني تتخطى 8 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:16 م
تامر حسني
تامر حسني

حظيت أغنية الفنان تامر حسني "هرمون السعادة" من فيلم "تاج"، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى، بتفاعل ومتابعة من الجمهور حيث حققت مشاهدات بلغت 8 ملايين و268 ألفا و236 بعد يومين من طرحها على موقع يوتيوب ، وفقا لأحدث الإحصائيات ، اليوم الأحد.

 

"هرمون السعادة" لـ تامر حسني تتخطى 8 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة

 


وواصل تامر حسني اليوم الترويج لأغنيته عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي ، حيث أعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية، معبراً عن سعادته بتصدر الأغنية الترند وانتشارها الواسع منذ إصدارها .

 

وأغنية "هرمون السعادة" أولى أغان فيلمه الجديد "تاج" ، وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان على الخواجة، وتوزيع حاتم محسن، وتسجيل ومكساج مودي منير، ماستر على فتح الله.

 

وكان تامر حسني طرح فيديو كليب أغنية "هرمون السعادة " أول أمس الجمعة ، وكتب عبر حسابه " أغنية هرمون السعادة من ألبوم هرمون السعادة وفيلم "تاج"، انتظرونا في العيد".

 

وطرح منتجو الفيلم البرومو التشويقي للعمل ويظهر تامر حسني فيه بشخصية سوبر هيرو، الذي يتمتع بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني.

 

وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، إذ يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

 

وشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داوود، وسمر محمد متولي، وساندي وأحمد عبد العزيز، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.