الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رقم خيالي".. بروزوفيتش نجم الإنتر على أعتاب النصر السعودي

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:12 م
بروزوفيتش
بروزوفيتش

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الأحد، أن نادي النصر السعودي توصل لاتفاق مع نادي الإنتر الإيطالي على ضم مارسيلو بروزوفيتش نجم منتخب كرواتيا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

 

بروزوفيتش على أعتاب النصر السعودي خلال الإنتقالات الصيفية

 

 

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق دي مارزيو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن نادي النصر اتفق نهائيًا مع إنتر ميلان لشراء بروزوفيتش خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ولمدة ثلاث مواسم.

 

وأضاف الصحفي الإيطالي، ان بروزوفيتش سيكون لاعبًا لنادي النصر السعودي بداية من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مقابل 80 مليون ريال سنويًا على مدار ثلاث سنوات مع النادي السعودي.

 

النصر السعودي يسعى لضم جريزمان نجم أتلتيكو مدريد

 

وفي هذا السياق، بدأ مسؤولي نادي النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في التحرك نحو التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان للتعاقد معه استعداداً للموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية أن النصر السعودي دخل في مفاوضات مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

 

وقالت الصحيفة إن عدداً من مسؤولي النصر التقوا بممثلي لاعب أتلتيكو مدريد في لندن للتفاوض حول إمكانية انتقاله إلى الفريق.
 

وأشارت إلى أن الهدف من هذا الاجتماع هو تقييم موقف اللاعب من اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم القادم، قبل أن يقدم النادي عرضاً رسمياً لإقناعه بهذه الخطوة، إلى جانب التفاوض مع "الروخي بلانكوس".


وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً لديه شرط جزائي مع أتلتيكو تبلغ قيمته 25 مليون يورو، موضحة أن رحيله عن النادي الإسباني سيكون خسارة فنية للفريق، ولكن في الوقت نفسه سيوفر مبلغاً كبيراً يحصل عليه كراتب سنوي.

 

ومن جانب أخر، أكدت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودي أنهى صفقة النجم المغربى حكيم زياش المحترف ضمن صفوف نادي تشيلسى الإنجليزى، لتدعيم خط هجوم الفريق أستعداداً للموسم المقبل.

 

وذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن نادي النصر السعودي توصل لاتفاق شفهي مع حكيم زياش نجم تشيلسي لضمه الصيف الحالي، ووافق لاعب أسود الأطلسي على كافة الشروط الشخصية.

 

وأضاف رومانو أن الدولي المغربي حكيم زياش سيوقع عقدًا مدته 3 سنوات مع النصر السعودى حتى يونيو 2026، مؤكدًا توصل النصر إلى إتفاق مع تشيلسى على قيمة الصفقة، في انتاظر توثيق العقود للإعلان الرسمي عنها لوسائل الإعلام.

 

وكان نادي النصر السعودي بقياده البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد ودع كل البطولات التي شارك فيها هذا العام، أخرها الدوري السعودي الذي توج به منافسه الأول الاتحاد السعودي.

 

وعزز نادي أتحاد جدة صفوف الفريق استعداداً لكأس العالم للأندية والموسم المقبل، بصقتين من العيار الثقيل، حيث تم بشكل رسمي أنتقال الثنائي الفرنسي كريم بنزيما قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني ونجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.