الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"انتي مش غلطانة".. مفيدة شيحة تعلن تضامنها مع صاحبة الفستان الأزرق

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:29 م
مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

تضامنت الإعلامية مفيدة شيحة، مع ياسمين ياسر صاحبة الفستان الأزرق، والتي نشر لها مقطع فيديو وهي ترقص في أحدي الافراح، مشيرة إلى أن ما حدث لها من تمر شيء مرفوض شكلا وموضوعا تماما.

 

"انتي مش غلطانة".. مفيدة شيحة تعلن تضامنها مع صاحبة الفستان الأزرق


وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مالك قاعة الأفراح التي كنت فيها هو من نشر هذا الفيديو، والفتاة قدمت بلاغ بنشر فيديو عنها دون موافقتها، لافتة إلى أن هذا الأمر يعد تعدي على حقوق الأخيرين.


و وجهت مفيدة شيحة، حديثها لصاحبة الفستان الأزرق، قائلة :" أنتي مش غلطانة وأنا لو مكانك كنت هعمل زيك!!، والناس كلها بترقص في الافراح من زمان وعادي جدا".

 

كشف الفنان مراد مكرم عن رأيه في واقعة رقص الفتاة صاحبة الفستان الأزرق بفرح صديقتها، وهو الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سيده حشمة وجميلة في نفس الوقت رقصت في فرح صديقتها بكل فرحة ومحبة لصديقتها يقوم شخص مش محترم يصورها بدون علمها".

 

تابع مراد مكرم في تعليقه:" وينزل الفيديو على السوشيال ميديا علشان يكسب لايكات مما أدى إلى طلاقها وانهيار كل عالمها لمجرد انها شاركت فرحة صديقتها و رقصت ....في رأيكم من المخطئ؟؟؟؟".

 

 

وحررت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق محضر ضد مصور الفيديو، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي هيطلقني، أنا عمري ما رقصت في فرح حد، أنا كنت فرحانة بصحبتي، اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو".