الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زين الدين زيدان: كريم بنزيما يجعلني أقفز من على مقعدي

الأحد 25/يونيو/2023 - 02:01 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

حرص الإسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، على توجيه رسالة خاصة إلى كريم بنزيما المنضم حديثاً إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال حديث تلفازي نادر صباح الأحد مع "TF1" الفرنسية على هامش فعالية بمدينة مارسيليا للحديث عن كرة القدم ومشواره التدريبي.

 

زين الدين زيدان: كريم بنزيما يجعلني انهض من على مقعدي 

 

 

وقال زين الدين زيدان: "إذا كان هناك لاعب يجعلني انهض من مقعدي فسيكون  حتماً كريم بنزيما، هناك لاعبين تكون لديهم الكرة ويكون لديك انطباع أنهم سيخسرونها ثم لا، دائماً مايكون لديهم قدرة على تدبر أمورهم".

 

وأضاف: "اليوم أتابع كل المباريات تقريباً، استمتع بمشاهدة الدوري الإسباني، أحب ذلك حقاً، إلى جانب جميع مباريات المنتخب الفرنسي".

 

وأكمل: "الادرينالين في كرة القدم؟ بالطبع عندما نكون في الخارج ننظر لها بشكل مختلف، بالنسبة لي لم أعيشه لعامين ولكن سيأتي".

 

ووجه كلمة خاصة إلى الوافد الجديد جود بيلينجهام قائلاً: "جود بيلينجهام لاعب مهم وسيكون له مستقبل، هو مستعد للعب في ريال مدريد".

 

وقرر نادي ريال مدريد أن يعيد التاريخ مره أخرى، وتبعث روح الأسطورة الكروية الفرنسي زين الدين زيدان إلى ملعب ستنياجو برنابيو لكتابة المجد من خلال الجيل القادم.

 

وحدد ريال مدريد القميص رقم 5 ليرتديه الوافد الجديد الإنجليزي جود بيلينجهام، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وكان القميص رقم 5، يحمل أسم الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان الذي دفاع من خلال عن ألوان ريال مدريد، وشهد على تتويجه بالألقاب التاريخية داخل الفريق الملكي.

 

تحدث النجم الإنجليزي جود بيلينجهام المنضم حديثاً لنادي ريال مدريد، ولاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، خلال حفل تقديمه لاعباً للملكي للموسم القادم.

 

وقال بيلينجهام خلال المؤتمر الصحفي: "أهلًا مدريديستاس، أود فقط أن أشكر كل من في الغرفة وعلى الإنترنت، إنه أكثر يوم أشعر به بالفخر في حياتي، هذا هو أعظم نادي في العالم".


 

وتابع: "يجب أن أشكر الكثير من الناس، بوروسيا دورتموند وجوني كالافات وخوسيه أنخيل سانشيز، هلا مدريد، اهلاً بمرحلة جديدة في حياتي".

 

وأردف: "ريال مدريد هو أكبر نادي في التاريخ وليس هناك الكثير من اللاعبين الذين لديهم فرصة اللعب لذلك أنا ممتن للغاية".

 

وأوضح:  "المال ليس مهماً بالنسبة لي لا أفكر في ذلك، تحدثت إلى بوروسيا وأخبرتهم عن شعوري تجاه ريال مدريد وليس الأمر أن الباقي الفرق سيئين ولكن بالنسبة لي ريال مدريد هو الأهم".


 

وتحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قائلاً: "عزيزي جود، لقد وصلت اللحظة التي حلمت بها، نشكركم على كل ما في وسعنا لوجودكم هنا، شكراً لكونكم مدريديستا، هذا هو النادي الأكثر تطلباً في العالم والقيم تساعدنا على تحقيق ما يبدو مستحيلاً".

 

وأضاف: "اليوم يجب أن نكون فخورين، يصل واحد من الأفضل في العالم وهو هنا لأنه أراد ذلك، كان بإمكانه الذهاب إلى الفريق الذي يريده، لكنه أختار اللعب لريال مدريد".

 

وأكمل: "إنه يوم عظيم لأولئك منا المتحمسين لمدريد أن يفخروا بما يعنيه هذا النادي للعالم. نقول دائماً إن جزءً أساسياً من نجاح النادي هو أن يشعر اللاعبون بما يعنيه أن تكون مدريديستا."