السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يعاتب أحمد الأحمر ويوضح موقف شقيقته.. واللاعب يرد

الأحد 25/يونيو/2023 - 12:52 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلافه مع أحمد الأحمر لاعب يد الفريق وشقيقته الإعلامية نيره الأحمر، مؤكدًا أن الخلاف قد انتهى بين الطرفين من أجل مصلحة النادي خلال الفترة المقبلة.

 

مرتضى منصور يعاتب أحمد الأحمر ويوضح موقف شقيقته.. واللاعب يرد

 

 عقد مرتضى منصورجلسة مع اللاعب وقال:"احتفال أحمد الأحمر قائد فريق اليد مع الجمهور، أسيئ فهمها، لا أقصد أن الفريق لا يجب أن يحتفل مع الجمهور، لكني قصدت أن جمهور النادي بالملايين ويجب أن يحتفل مع الجميع"، مضيفاً،  "أحمد الأحمر أبن الزمالك، ولا يوجد أي أزمة معه، ونناقش ملف تجديد تعاقده للموسم المقبل". 

 

وأشار:" الامر انتهى مع احمد الاحمر، والازمة انتهت، مؤكداً انه لا يوجد اب بيزعل من ابنه، مشيراً الى أن العلاقة مع احمد الاحمر قوية مهما حاول البعض الاصطياد فى الماء العكر".

 

وواصل:"اما قصة رحيل نيرة الاحمر، والذى تصور منصور انها سبب غضب أحمد الاحمر، اكد منصور ان نيرة الاحمرة رحلت فى شهر رمضان، وقت أن كانت الناس مشغولة بالمسلسلات ولا تهتم بالبرامج الرياضية".

 

الناس فسرت رحيل نيرة بشكل خاطئ، وبعدين مش نيرة الاحمر بس اللى رحلت، عدد كبير من المذيعين رحلوا عن صفوف القناة.
 
ومن جانبه أكد الأحمر، انه لا يعلم أي شيء عن أزمة النادي مع شقيقته نيرة، وأنها تجتهد في عملها بمجال الإعلا متمنيا له التوفيق، مضيفا: "الزمالك بيتي، وأتمنى التوفيق للجميع، ولا يوجد أي أزمة، الأمور انتهت". 

 

ميدو: محدش هيعرف يوقع بيني وبين مرتضى منصور.. وروابط الزمالك "مش بيطيقوني"

 

وقال ميدو، "أنا أكثر واحد اتشتمت بسبب مساندتي للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أنا أكثر من أتعرض للانتقادات في المغرب بسبب مساندتي للنادي الأهلي، ورئيس نادي الهلال السوداني أصدر بيانا رسميا ضدي لدعمي الأهلي في قضية مهمة، وكذلك فوزي لقجع يريد إقامة الحد على شخصي بسبب مساندتي للنادي الأهلي".

 

وأضاف ميدو، "أنا عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك بدون مقابل، لا أحصل على أجر، هل هذا يمنعني من الحديث عن الزمالك؟ أنا لا أحصل على أجر في مهمتي داخل نادي الزمالك، وأتناول كل شئ عن الأهلي بمنتهى الموضوعية، فضحت اللجان الإلكترونية التي يتم استئجارها لتوجيه اتهامات ضد البعض في المجال الرياضي، وروابط الزمالك مش بيطيقوني، والوحيد اللي عملولي تيفو خاص كنت أنا، لكن لما خرجوا عن هدفهم الرئيسي وهو دعم الزمالك أنا من حذرت منهم".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "الناس كانت بتقعد زمان في وسط جمهور الأهلي بقمصان الزمالك أو العكس، هل تقدر انهاردة تعمل كدة؟ متقدرش، لأنك تركت مسؤولين كبار إنهم ينشروا التعصب، وبسبب الروابط الجماهيرية اللي بتستغل التشجيع بشكل خاطئ".

 

واستكمل ميدو، "الزمالك يلعب كرة قدم جميلة مع خوان كارلوس أوسوريو خاصة في أول 60 دقيقة من المباريات، وهناك لاعبين تطورت بالفعل مصطفى شلبي، وأحمد فتوح، ومحمد صبحي تطور بشكل واضح مع محمد عبدالمنصف مدرب الحراس وأصبح يجيد اللعب بقدميه"، مضيفاً، في ناس عايزة الزمالك يخسر علشان تشتغل تقطيع في أوسوريو، وأنا بقولهم الزمالك لا يزال لديه الأفضل ليقدمه، والبعض يحاول أن يقوم بوقيعة بيني وبين مرتضى منصور، ولا يوجد أي حسم لأي ملف في الزمالك بدون التنسيق مع مرتضى منصور".