الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كانتي وإسماعيل بن ناصر ثنائي الاتحاد وميلان يؤديان مناسك الحج

الأحد 25/يونيو/2023 - 12:28 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تواجد الثنائي نجولو كانتي لاعب تشيلسي سابقاً والمتواجد في صفوف الاتحاد السعودي حديثاً، والجزائري إسماعيل بن ناصر المحترف ضمن صفوف نادي ميلان الإيطالي، في مدينة مكة المكرمة بالسعودية، لأداء مناسك الحج.

 

كانتي وإسماعيل بن ناصر يتواجدان في مكة المكرمة لأداء مناسك الحج 

 

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر الثنائي بن ناصر وكانتي فى ضيافة الشيخ سعد الشثري، الذي تحدث مع كانتي، قائلا، "شكراً على الزيارة والحمد لله الذى يسر لنا قدومك، وأسأل الله أن يتقبل منك، وإن شاء الله تخلص نيتك لله".

 

وسبق وأعلن نادي الاتحاد السعودي الذي يلعب في صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، عن ثاني صفقاته للموسم المقبل، وتعاقد الزعيم رسمياً مع الفرنسي نجولو كانتي قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وحصد كانتي خلال مسيرته في ملاعب كرة القدم العديد من البطولات الكبرى منها الدوري الإنجليزي برفقة ليستر سيتي وتشيلسي ودوري أبطال أوروبا 2021 وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، إضافة إلى كأس العالم 2018 بقميص منتخب بلاده فرنسا.

 

ولعب النجم الفرنسي كانتي خلال مسيرته الكروية 431 مباراة، سجل خلالهم 24 هدف، وساهم في صناعة 29 تمريره حاسمة، وتلقىعلى 58 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة من طرد غير مباشر.

 

داخل صفوف تشيلسي خاض كانتي 269 مباراة، سجل فيهم 13 هدف، وصنع 16 هدف، وحصل على 38 بطاقة صفراء، وسجله نظيف من حالات الطرد.

 

ومع ليستر سيتي الإنجليزي لعب 40 مباراة،  سجل خلالهم هدف وحيد، وصنع 4 أهداف، وحصل على 3 بطاقات صفراء، بينما خاض مع فريق إس إم كان الفرنسي 82 مباراة، سجل 6 أهداف، وصنع 9 أهداف، وحصل على 10 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء من طرد غير مباشر.

 

وخاض كانتي مع فريق بولوني الفرنسي 40 لقاء، سجل خلالهم 4 أهداف، ولم يصنع أي هدف، وحصل على 7 بطاقات صفراء، وبقميص منتخب الديوك لعب كانتي 53 مباراة دولية وسجل خلالها هدفين فقط.

 

وأعلن نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي عن التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي، بعدما إجتياز الفحص الطبي، لمزاملة مواطنه كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً.

 

وتعاقد نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بعقد يمتد لثلاث سنوات، ولن يكشف النادي عن قيمة العقد، والنجم الفرنسي المتوج بكأس العالم عام 20218، جاء في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع تشيلسي.

 

 

وقال كانتي في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادي أتحاد جدة، "لا تستمعوا للأخبار الكاذبة، أنا نمر الأن"، وجاء ذلك بعدما تناولت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أخبار عن عدم إجتياز كانتي الفحص الطبي.

 

وحرص النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً والمنضم حديثاً إلى نادي الأتحاد السعودي، على توجيه رسالة ترحيب لزميله الجديد نجولو كانتي قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السعودي، رسالة كريم بنزيما لمواطنه كانتي قائلاً: "أهلا نجولو، ذات يوم أخبرتك بأنك الأفضل، في مركز البوكس تو بوكس في العالم، وأنا الأن سعيد بالعب معك مرة أخرى، وبالتأكيد في أفضل فريق بالسعودية، اراك في جدة".

 

وتفاعل كانتي مع رسالة كريم بنزيما قائلاً: "شكراً كريم، سعيد برؤيتك مجدداً، شكراً على كلماتك، أنا سعيد باللعب معك، مع أفضل لاعب بالعالم، وأنا سعيد باللعب مع النمور، أمام الجماهير في الجوهرة، أراك قريباً".