الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سيراميكا غداً بربع نهائي كأس الرابطة

الأحد 25/يونيو/2023 - 12:10 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، غداً الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سيراميكا غداً بنصف نهائي كأس الرابطة 

 

الاتحاد السكندري ..وكان الاتحاد السكندري قد تأهل للدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز علي نظيره إنبي ضمن مباريات دور ربع النهائي بثلاثية مقابل هدفين.

 

الاتحاد السكندري ..وودع الاتحاد السكندري بطولة كأس مصر بعدما نجح فريق بيراميدز في الفوز عليه، بهدف نظيف سجله فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ضمن مباريات دور الـ16 باستاد الإسكندرية ليتأهل بيراميدز لدور الـ8 .

 

 

الاتحاد السكندري ..وسيطر التعادل السلبي على مباراة الاتحاد السكندري، والبنك الأهلي في اللقاء الذي جمعهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

الاتحاد السكندري ..وفي المقابل، تأهل فريق المقاولون العرب إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولى.

 

الاتحاد السكندري ..سجل هدف فريق المقاولون العرب لويس إداورد في الدقيقة (74) من زمن اللقاء.

 

الاتحاد السكندري .. وتأهل نادي المقاولون العرب إلى دور الـ 16 بعدما استطاع ان يتخطى فريق الحمام برباعية نظيفة، فيما تأهل سيراميكا كليوباترا على حساب  دكرنس بخماسية نظيفة.

 

الاتحاد السكندري ..ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 16 لقاء، وخسر 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 34 هدف واستقبلت شباكه 28 هدف.


 

الاتحاد السكندري ..فيما يحتل فريق سيراميكا المركز الـ 12 برصيد 33 نقطة بعدما خاض 31 مباراة، سجل الفوز في 6 مباريات وتعادل في 15 لقاء وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبيه سيراميكا 29 هدف واستقبلت شباكهم 30 هدف.

 

الاتحاد السكندري ..وفي وقت سابق، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على حرس الحدود، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على أحد الملاعب الفرعية في ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

 

الاتحاد السكندري ..سجل رجب نبيل هدف التقدم لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد ركنية نفذها أحمد القرموطي من الجهة اليمنى تصطدم بالمدافعين وتذهب إلى نبيل في مواجهة المرمى يودعها الشباك.

 

الاتحاد السكندري ..ثم أدرك داوودا هدف التعادل للحدود في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وبعد دقيقة واحدة يضيف سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني، بعد انطلاقة من أحمد هاني يتوغل لعمق الملعب ويمرر بينية لصامويل أمادي ينطلق داخل منطقة الجزاء ويمرر عرضية لإبراهيم أيولا على خط ال٦ ياردات يسددها في المرمى.