الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يبلغ ثلاثي الفريق المعار بالمشاركة في البطولة العربية

السبت 24/يونيو/2023 - 04:59 م
الزمالك
الزمالك

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، موقف نادي الزمالك اتجاه ثلاثي الفريق المعار، قبل انطلاق دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية"، التي تستضيفها السعودية خلال شهر يوليو المقبل.

الزمالك يبلغ ثلاثي الفريق المعار بالمشاركة في البطولة العربية 

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي:"الزمالك يبلغ الثلاثي محمود علاء وأوباما وحمدي علاء بالمشاركة مع الفريق في البطولة العربية وعودتهم بشكل رسمي نهاية الموسم".

 

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية"، التي تستضيفها السعودية خلال شهر يوليو المقبل.

 

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات على النحو التالي:

 

الزمالك ضد الاتحاد المنستيري - الجمعة 28 يوليو - الساعة 6 على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

الزمالك ضد الشباب - الإثنين 31 يوليو - الساعة 6 على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

الزمالك ضد النصر - الخميس 3 أغسطس - الساعة 6 على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

ومن ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته اليوم السبت  في السادسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وأغلق الزمالك صفحة التأهل لدور الثمانية من كأس مصر، بعدما حقق الفوز على حساب فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

 

وتأتي استعدادات الفارس الأبيض من أجل مواجهة غزل المحلة الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز،على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة حتى الان، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.