الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يحيى جبران لاعب الوداد المغربي يقترب من بيراميدز

السبت 24/يونيو/2023 - 02:56 م
يحيى جبران
يحيى جبران

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، حقيقة أقتراب يحيى جبران لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي من الأنضمام إلى صفوف نادي بيراميدز.

 

 يحيى جبران لاعب الوداد المغربي يقترب من بيراميدز

 

وقال عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي بموققع التواصل الاجتماعي:"يحيى جبران لاعب الوداد المغربي يقترب من بيراميدز في صفقة أنتقال حر بداية من الموسم المقبل".

 

 

وفي سياق قريب، ترددت العديد من الأنباء التي أكدت رغبة مسئولو الزمالك في التعاقد مع يحيي جبران لخبراته الكبيرة في إفريقيا إلى جانب معرفة الجمهور المصري به كثيرًا ولن يحتاج لوقت للانسجام والتأقلم مع الفريق وهو ما يحتاجه الزمالك بشدة في الموسم المقبل لتعويض النتائج السلبية التي حققها الفريق.

 

ومن ناحية أخرى قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة بعد الانتصار على الاتحاد في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

 

وحقق بيراميدز الفوز على الاتحاد بهدف دون مقابل سجله التونسي فخر الدين بن يوسف، ليحجز الفريق مكانه في دور الثمانية في انتظار المتأهل من مواجهة طلائع الجيش والبنك الأهلي.

 

ويستأنف الفريق تدريباته بداية من يوم السبت بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لخوض مباراة سموحة المحدد لها يوم 28 يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 32 من بطولة الدوري.

 

ونجح فريق بيراميدز في الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف نظيف سجله فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ضمن مباريات دور الـ16 لكأس مصر في المباراة التي أقيمت باستاد الإسكندرية ليتأهل بيراميدز لدور الـ8 لكأس مصر.