الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نجاة ركاب سيارة "ميكروباص" بعد انقلابها فى كفر الشيخ

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:27 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أنقذت العناية الإلهية 14 شخصاً، من الموت المُحقق، صباح اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة "ميكروباص"، على طريق "بيلا ـ كفر الشيخ"، بنطاق قرية "العزبة الحمراء"، بمحافظة كفر الشيخ، وتوافد العشرات من الأهالى لرفع السيارة، وإخراج الركاب منها.

ونجح عدد من الأهالى والمُسافرين فى إنقاذ مُستقلى السيارة، كما أُبلغت قوات الشرطة التى وصلت إلى موقع الحادث بعد إخراج الركاب، وأسفر الحادث عن وقوع أضرار جسيمة بالسيارة الـ"ميكروباص".

وكانت غرفة عمليات مرفق إسعاف كفر الشيخ، برئاسة الدكتور أحمد الجنزورى، مدير مرفق الإسعاف، قد تلقت إشارة تُفيد انقلاب سيارة "ميكروباص" على طريق "بيلا ـ كفر الشيخ"، بنطاق قرية "العزبة الحمراء"، وعلى الفور، هرعت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة بعض الركاب بكدمات وجروح بسيطة.

ومن جانبه، أكد محمد عبد الله، أحد الركاب، لـ"مصر تايمز"، أن السُرعة الزائدة وسُوء حال الطريق السبب وراء انقلاب السيارة الـ"ميكروباص"، لافتاً أن السيارة كان يستقلها العديد من طلاب المعاهد والجامعات، ولكن العناية الإلهية أنقذتهم جميعاً من الموت المُحقق، مُطالباً اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإنشاء طريق جديد يربط مدينة بيلا بكفر الشيخ، أسوةً بطريق "دسوق ـ كفر الشيخ" الجديد، لخدمة أهالى المدينة.