الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أغنية "هرمون السعادة" تتخطى 3.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة (فيديو)

السبت 24/يونيو/2023 - 12:29 م
أغنية هرمون السعادة
أغنية هرمون السعادة

حققت أغنية “هرمون السعادة” للنجم تامر حسني من فيلمه الجديد "تاج" والمقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 3.5 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك في أقل من يوم حيث طرحها تامر حسني مساء أمس الجمعة.

 

أغنية "هرمون السعادة" تتخطى 3.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة (فيديو)

 

تعد أغنية “هرمون السعادة” من كلمات أحمد جابر، ألحان علي الخواجة، توزيع حاتم محسن، تسجيل ومكساج مودي منير، ماستر علي فتح الله.

 

طرح الفنان تامر حسني، الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "تاج"، الذي من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”.

 

وظهر تامر حسني في الإعلان التشويقي للفيلم بشخصية شاب يدعى تاج، يكتشف أن لديه قوة خارقة، تمكنه من فعل أمور غير طبيعية، وذلك في جو ملئ بالكوميديا، والرومانسية، والإثارة.

 

وانتهى النجم تامر حسني، من تصوير فيلمه الجديد "تاج" من المقرر عرضه في عيد الاضحى القادم، موجهاً لهم رسالة شكر.


وكتب تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام":" إن شاء الله انتظرونا في العيد القادم، تاج.. ومن كل قلبي شكراً لكل الناس المحترمة الغالية اللي في الصورة واللي معرفوش يكونوا في الصورة اليوم ده في ناس كتير اوي تعبت في الفيلم ده اوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلاً اللي حصل في الفتره دي، يا رب اكرمنا".

 

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "تاج" ، بطولة الفنان تامر حسني ، ومن المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية، ومن المقرر طرحه يوم 28 يونيو المقبل.

 

فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 

و أعلنت مؤخرًا  شركة سينرچي الشركة المشاركة في انتاج فيلم  "تاج" للنجم تامرحسني، أن فيلم تاج يعد أول عمل سينمائي لسلسة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، وأن النجم تامر حسني هو أول بطل عربي خارق  في السينما العربية، والفيلم من تأليف وبطولة النجم تامر حسني، و  إخراج ساره وفيق.