الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبرزهم زد.. لاعب الأهلي يدخل دائرة اهتمامات 3 أندية مصرية

السبت 24/يونيو/2023 - 12:29 م
الاهلي
الاهلي

دخل أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات 3 أندية، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي.

 

يأمل مسئولو البنك الأهلي، في التعاقد مع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في صفقة انتقال حر، حيث  فتح مسئولي البنك الأهلي، فتحوا خطوط مفاوضات مع أيمن أشرف، تمهيدًا للتعاقد معه مع مطلع الموسم الجديد.

 

أبرزهم زد.. لاعب الأهلي يدخل دائرة اهتمامات 3 أندية مصرية

 

كما تلقى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من نادي زد، للانضمام إلى الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، مع بداية الموسم المقبل.

 

ويرغب نادي زد في دعم صفوفه بعناصر لها خبرات بالدوري الممتاز للمنافسة بين الكبار، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات جادة مع أيمن أشرف، كما يتطلع نادي فاركو لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع مدافع الأهلي، حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير.

 

فاركو يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة ضم نجم الأهلي

 

كشف عاطف حنفي، مدير الكرة بنادى فاركو، حقيقة مفاوضات الفريق مع أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

 

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":الإدارة حتى الآن لم تفتح ملف اللاعبين الراحلين أو انضمام أي لاعب للفريق خلال الموسم المقبل".

 

وأضاف: "في انتظار تقرير المدير الفني للفريق للمراكز المطلوب تدعيمها للموسم القادم، وسنوفر كافة الطلبات ، ولكن حتى الآن لم نتحدث مع أيمن أشرف، هو لاعب كبير ولكن القرار الأول والأخير للمدير الفني".

 

شوبير يكشف تطورات جديدة في أزمة غرامة كهربا لصالح الزمالك 
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن غرامة محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لصالح نادي الزمالك.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أزمة كهربا لسه فيها كتير، وهي لم تنتهي حتى الآن، والغرامة لم تسدد، من الأخر نصف غرامة كهربا موجودة بشكل نهائي، ولكن النصف الآخر لم يتم توفيره حتى الآن، والأهلي سيساعد اللاعب في حل الأزمة"، مضيفاً، "سيتم حل أزمة كهربا في أقرب وقت، خاصة وأن نصف المبلغ تقريبًا متوفر، وسيتم جمع المبلغ المتبقي بسهولة".

 

وعن إمكانية رحيل كهربا لاحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أكد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي متمسك ببقاء كهربا للغاية داخل الفريق، حيث رفض بشكل قاطع رحيله، خاصة في ظل أزمة غرامة اللاعب لصالح الزمالك، متابعاً، "كولر متمسك باستمرار كهربا، مش بس متمسك ده متبت فيه بإيديه ورجيله، وموضوع أزمة كهربا لم يُحسم بعد، الموضوع خارج إرادة الأهلي".