الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدون راحة.. الزمالك يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

السبت 24/يونيو/2023 - 10:26 ص
الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته اليوم السبت  في السادسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وأغلق الزمالك صفحة التأهل لدور الثمانية من كأس مصر، بعدما حقق الفوز على حساب فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

 

بدون راحة.. الزمالك يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

 

وتأتي استعدادات الفارس الأبيض من أجل مواجهة غزل المحلة الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز،على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة حتى الان، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

 

ومن ناحية أخرى أعرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز على فاركو والتأهل للدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.

 

وقال أسوريو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية  المباراة: واجهنا فريق جيد بدنيا، وكنا أفضل في الشوط الأول وفي الشوط الثاني كانوا هم أفضل في بعض الأوقات.

 

وأضاف: مصطفى الزناري كان جيد وسريع كأول مرة يلعب في هذا المركز، ونستحق الفوز وعندما نكون متقدمين بهدفين يجب إحراز المزيد من الأهداف.

 

وأكمل: بالنسبة لي مركز المدافع لازم يكون عنده سرعات وقدرات دفاعية، والمثلوثي جيد في هذا المركز، والزناري سيكون أفضل وسيظهر بشكل جيد، والأولوية بالنسبة لي التدعيم في مركز المدافع ويلعب بقدمه اليسرى والأولوية الثانية هى مهاجم رقم 9.

 

واختتم: جوارديولا في إجازة مع عائلته، ولم أتواصل معه، والأفضل له أنه يزور الأهرامات بدلا من متابعة المباريات.