الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم بيت الروبي يتجاوز 9 ملايين جنيه في 3 أيام

السبت 24/يونيو/2023 - 11:13 ص
فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

استطاع فيلم “بيت الروبي”، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أن يتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا في دور العرض السينمائي، وذلك بعد ثلاث أيام من عرضه.

 

فيلم بيت الروبي يتجاوز 9 ملايين جنيه في 3 أيام  

 

وحقق فيلم “بيت الروبي” بالأمس في دور العرض المصرية 4.100.713 جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 9.223.808 جنيه، في شباك التذاكر.

 

 

وطرحت شركة سينرجي فيلم، برومو أغنية "سمع هس"، من فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وتجمع الأغنية بين بطلي الفيلم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى المطرب والملحن محمود العسيلي، ومن المقرر طرحها قريبا.

 

ظهر في برومو الأغنية مشهد لفرح شعبي حيث يقف كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز على المسرح، وبجانبهما الفنانان محمد عبد الرحمن "توتا" وحاتم صلاح.

 

وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويقوم كريم عبدالعزيز ونور بدور الزوجين، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيق البطل الأصغر.
 

فيلم "بيت الروبي" بطولة كل من: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد من إخراج بيتر ميمي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإنتاج شركة سينرجي.