الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن إصابة عمرو السولية بآلام في الخلفية وخضوعه لبرنامج علاجي

الجمعة 23/يونيو/2023 - 03:59 م
عمرو السولية
عمرو السولية

خضع عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لبرنامج علاجي على إثر الإصابة التي تعرض لها فى العضلة الخلفية أثناء مباراة الفريق أمس أمام حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

 

الأهلي يعلن إصابة عمرو السولية بآلام في الخلفية وخضوعه لبرنامج علاجي


وخضع السولية لإجراء أشعة أمس عقب المباراة أمام حرس الحدود أثبتت وجود آلام في العضلة الخلفية، قرر بعدها الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، خضوعه لبرنامج علاجي خلال الفترة القادمة لحين زوال الألم. 


ويواصل الفريق تدريباته اليوم دون الحصول على راحة استعدادا لمباراة منتخب السويس المقرر لها يوم الأحد المقبل في إطار الدور الـ32 لبطولة كأس مصر والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

 

ومن ناحية اخرى أعرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "التحضير للمباراة كان صعبًا لعدة أسباب، أبرزها الأجواء الاحتفالية عقب الفوز الكبير بدوري أبطال إفريقيا، وعدم حصول أكثر من لاعب على راحة بسبب مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية".

 

وواصل: "أجرينا عدة تغييرات على تشكيل الفريق أمام حرس الحدود بسبب ضغط المباريات، ومنحت بعض اللاعبين راحة مثل حسين الشحات وحمدي فتحي للتغلب على الإجهاد".

 

وأشار كولر إلى أنه لم يمض عام على وجوده مع الأهلي وحصل على  انطباع كبير عن الكرة الإفريقية، معبرًا عن سعادته بالتواجد مع فريق بحجم الأهلي الذي يمتلك ضوابط محددة تساعد على النجاح وتحقيق البطولات.

وأشاد كولر بـ علي معلول، مؤكدًا أنه يمتلك خبرات كبيرة ولاعب محترف وذو شخصية كبيرة، وأنه سعيد جدا بوجوده مع الفريق.

وأوضح المدير الفني أن جماهير الأهلي تتطلع دائمًا إلى الفوز بالبطولات، وهو ما يتناسب مع شخصيته كمدرب، وأنه من السهل الحديث عن الطموحات والأحلام ولكن التنفيذ صعب.

واختتم مارسيل كولر حديثه بالتأكيد أن الدوري لم يحسم بعد، وأن الفريق سوف يبذل كل تركيزه في البطولة عقب مباراة منتخب السويس في الكأس.