السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس مصر.. الزمالك في مهمة تعديل مساره المحلي أمام فاركو

الجمعة 23/يونيو/2023 - 10:00 ص
الزمالك
الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، ضيفًا على حساب نظيره الزمالك، مساء اليوم الجمعة في مباراة الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها الجارية 2022-2023.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وفاركو، في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 1".

 

كأس مصر.. الزمالك في مهمة تعديل مساره المحلي أمام فاركو

 

ثم يأمل الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، على حساب نظيره فاركو، من أجل تعديل مساره المحلي.

 

كما تأهل إلى ثمن النهائي بعدما تغلب بصعوبة على فريق بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ32، بينما صعد فاركو إلى الدور ذاته على حساب المصرية للاتصالات (1-0).


ويواجه الفائز من مباراة اليوم المقاولون العرب الذي تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا (1-0) أمس الخميس في الدور ثمن النهائي.


وسبق أن التقى الزمالك والفارس الأبيض في أربع مناسبات من قبل، ثلاثة منها في بطولة الدوري استطاع الزمالك خلالها تحقيق الفوز في مباراة وحيدة بنتيجة هدف دون مقابل، وخسر في مباراة وكانت نتيجتها ثلاثة أهداف لفاركو دون رد من الزمالك، وتعادل في أخرى بدون أهداف.

 

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة فاركو كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح -أحمد محمود.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر- أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

 

يحتل الزمالك المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد 53 نقطة جمعها من 15 فوز و8 تعادلات و7 هزائم. ويأتي فاركو في المركز السادس برصيد 41 نقطة حيث حقق الانتصار في 9 مباريات وتلقى 8 هزائم وتعادل في 14.