السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يوجه رسالة إلى هشام الخلصي بعد رحيله عن شبكة قنوات بي إن سبورتس

الخميس 22/يونيو/2023 - 03:38 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

حرص أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية، على توجيه رسالة خاصة إلى المحلل هشام الخلصي بعدما أعلن بشكل رسمي رحيله عن شبكة قنوات بين سبورتس القطرية.

 

ميدو يوجه رسالة إلى هشام الخلصي بعد رحيله عن شبكة قنوات بي إن سبورتس

 

وكتب ميدو عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": حبيبي يا هشام اتشرفت بالعمل معك وتعلمت منك الكثير ..أنت شرف لأي مكان اعمل به ..بالتوفيق فيما هو قادم".

 

 

 

وأعلن هشام الخلصي محلل ومقدم الاستوديوهات التحليلية، رحيله رسمياً عن شبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية القطرية، حسبما ذكر عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

 

وكتب هشام الخلصي، "أتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى دولة قطر قيادة وشعباً على السنوات الجميلة التي عشتها في هذا البلد، وشكر خاص الى ناصر بن غانم الخليفي رئيس مجلس ادارة بي ان سبورتس على كل ماقدمه للقناة وموظفيها، انتهت قصة جميلة وكل التوفيق للزملاء في بي إن سبورت ومستقبل اجمل ان شاءالله".

 

 

وأضاف هشام الخلصي، "سنوات عديدة لم اشعر بها بالغربة في هذا البلد الجميل، ورواية سعيدة عشتها بين جدران هذه الشبكة العملاقة ابتداء من الجزيرة الرياضة وحتى بي إن سبورت، لكل بداية نهاية، اودع محبي القناة العملاقة على ان نلتقي على الخير والمحبة دائماً".

 

وقررت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية التوقف عن تمديد عقود الإعلاميين الذين تجاوزوا سن العمل القانوني في البلاد مع حلول نهاية الموسم الكروي 2023/2022، وفي مقدمتهم الإعلامي الجزائري لخضر بريش، والتونسي هشام الخلصي، والسوري أيمن جادة الذين وصلوا إلى سن التقاعد الرسمي منذ عامين.

 

وأعلن لخضر بريش خلال ستوديو تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 منتصف هذا الأسبوع، رحيله الرسمي عن بي إن سبورتس، في حضور المحلل الرياضي التونسي طارق ذياب، والمحلل الجزائري رفيق صايفي.

 

وقال بريش "سيكون هذا الاستوديو هو الأخير بالنسبة لي معكم عبر قنوات بي إن سبورتس. أود أن أشكر السلطات القطرية على هذه الفرصة الرائعة للعمل والتواصل معكم عبر الجزيرة الرياضية ثم بي إن سبورتس".

 

وحصل بريش على إشادة كبيرة من جانب طارق ذياب والذي تفاعل مع هذه اللحظة الاستثنائية قائلاً :"عملنا معاً لسنوات طويلة أكثر من 20 سنة، كنت نعم الأخ والزميل، ولم تبخل على القناة وقدمت الكثير سواء حين كنت في مكتب إسبانيا أو بعد انضمامك للاستوديو في قطر، عملت في تغطية الدوري الإسباني يوم السبت والأحد والاثنين ثم كنت تغطي دوري أبطال أوروبا".

 

وأضاف "لديك كنز في تاريخك المهني بمقابلة أكبر أساطير كرة القدم حول العالم، لديك حوارات ولقاءات لا تُنسى مع النجوم، أتمنى لك كل التوفيق فيما هو قادم".