السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. أبطال وصناع فيلم "شوجر دادي" في ضيافة شريف عامر

الخميس 22/يونيو/2023 - 03:38 م
شوجر دادى
شوجر دادى

يستضيف الإعلامي شريف عامر،الليلة الخميس، أبطال وصناع فيلم "شوجر دادي"، في برنامج "يحدث في مصر"، على قناة "mbc مصر"، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

الليلة.. أبطال وصناع فيلم "شوجر دادي" في ضيافة شريف عامر

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "يحدث في مصر"، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، برومو لقاء أبطال فيلم شوجر دادي مع شريف عامر.

 

وعلق قائلا: "انتظروا نجوم شوجر دادي، وكواليس هتعرفها لأول مرة مع شريف عامر في يحدث في مصر غداً 10 مساء على إم بي سي مصر".

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، وتقوم ليلى علوى بتجسيد شخصية أميمة "الشوجر الأساسي"، وبيومى فؤاد بدور شوقي "الشوجر دادي"، وحمدي الميرغني بدور محيي "مخترع العيلة"، ومي الغيطي بشخصية توتي "توتي وبس"، وجسد مصطفى غريب بدور حسام "وسيم العيلة"، وأدت فرح الزاهد دور نرمين "مجنونة بحسام"، جوهرة بدور كاتي "رقصها شرقي وتفكيرها غربي"، وتامر هجرس بشخصية زياد "التان دادي".

 

الفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة ومن  تأليف لؤي السيد،  إخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.