الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى القاضي: بطولة "QADYA" عالمية ونرغب في توفير الفرص لنجوم الرياضة

الخميس 22/يونيو/2023 - 03:16 م
مصطفى القاضي
مصطفى القاضي

عقد اليوم الخميس مؤتمر صحفي للإعلان عن انطلاق النسخة الثالثة لبطولة "QADYA" بنادي مدينتي، أحدث البطولات الدولية للفنون القتالية المختلطة MMA، في الكلوب هاوس بنادي مدينتي الرياضي.

 

 

مصطفى القاضي: بطولة "QADYA" عالمية ونرغب في توفير الفرص لنجوم الرياضة 

 

 

وتحدث مصطفى القاضي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فنارة للتسويق الرياضي قائلاً: "بطولة  "QADYA" هي بطولة عالمية متخصصة في الفنون القتالية المختلطة MMA، وأكثر لعبة منتشرة في العالم منذ أكثر من 15 عام".

 

وتابع: "بطولة  "QADYA" وصلت مصر متأخر شوية، لكننا نمتلك ابطال رياضية على أعلى مستوى، تستطيع ان تنافس في هذه البطولة ، ويستحقوا أن يتم تواجد الفرصة لهم".

 

وأضاف: "نحن من هذا البطولة نعطي فرصة حقيقة لجميع الأبطال الرياضيين، لتمكن بهم الوصول إلى العالمية، وكانت الخطة ان نتعاقد مع كيان يحتضن هذه الفكرة، ولم نجد كيان أفضل من مجموعة طلعت مصطفى".

 

وأكمل: "نحن نفتخر بهذه الشراكة وتم توفير لنا أفضل منشائات رياضية في مدينة مدينتي لنستطيع منها بداية المشور، وذلك سيساعدنا في التطور بهده البطولة".

 

وأختتم: "نحن نسعى للخروج بابطال رياضية مثل الدولي المصري محمد صلاح، وجاء ذلك وفقاً لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه المستمر للرياضين المصريين".

 

وشهد مؤتمر بطولة "QADYA" بنادي مدينتي، اليوم حضور مختلف من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية.

 

وتقام البطولة في نادي مدينتي الرياضي يوم الجمعة القادم 23 يونيو - بالتعاون بين مجموعة طلعت مصطفى و FANARAH SPORTS - بمشاركة 24 لاعباً مصرياً وأجنبياً.

 


وتأتي استضافة نادي مدينتي الرياضي لبطولة "QADYA" استكمالاً للنجاح الكبير الذى حققته مدينتي في استضافة العديد من البطولات الدولية، منها بطولة كأس العالم للإسكواش للسيدات وبطولة السلسلة الدولية لمحترفي الجولف "الاشيان تور"، لتصبح مدينتي مقصداً للبطولات الرياضية العالمية، وذلك في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على استضافة كبرى البطولات بمختلف الألعاب الرياضية بمشاركة أفضل لاعبي العالم لتشجيع السياحة الرياضية، وتقديم وجهة مشرفة للرياضة المصرية .


وتقام البطولة بمشاركة 24 لاعبًا، منهم 16لاعبًا مصريًا و8 لاعبين من أشهر اللاعبين المحترفين في العالم من 8 دول وهم نيجيريا والمغرب والاردن وباكستان واذربيجان والبرازيل والعراق والهند.