الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يعلن رسمياً رحيل دى ماريا عن صفوف الفريق

الخميس 22/يونيو/2023 - 01:08 م
آنخيل دى ماريا
آنخيل دى ماريا

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى بشكل رسمى رحيل النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022، آنخيل دى ماريا لاعب خط الوسط عن صفوف الفريق بعد موسم واحد فقط من أنضمامه.

 

يوفنتوس يعلن رسمياً رحيل آنخيل دى ماريا عن صفوف الفريق 

 

ونشر نادي يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فيديو لتوديع نجمه الأرجنتيني أنجل دي ماريا وعلق عليه: "عام واحد مع آنخيل دى ماريا، حظ سعيد فى المستقبل".

 

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير صحفية إيطالية انتقال النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا إلى صفوف بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيل اللاعب بنهاية الموسم.

 

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق المختص في الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت" إن نادي بنفيكا هو الأقرب للحصول على خدمات دي ماريا.

 

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع تويتر: "بنفيكا يقترب من حسم صفقة أنخيل دي ماريا، عودة بطل العالم لفريقه الأول في أوروبا باتت وشيكة".

 

وأوضح فابريزيو رومانو: "المفاوضات الآن في مراحلها النهائية، فقط يتبقى الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع العقود، وتم الاتفاق على توقيع عقد لمدة موسم واحد فقط، حتى صيف 2024".

 

وأكد أن بطل العالم دي ماريا سيعود لبنفيكا، رغم أنه تلقى عرضا من إنتر ميامي، للعب إلى جانب صديقه ليونيل ميسي.

 

وفي هذا السياق، أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، عن تعاقده مع السويدي ديان كولوسيفسكي حتي عام 2028 قادما من يوفنتوس الإيطالى.

 

وأصدر نادي توتنهام بيانا رسميا عبر موقعه، أعلن فيه ضم كولوسيفسكى بشكل دائم من يوفنتوس، بعدما قضى 18 شهرا على سبيل الإعارة مع توتنهام قادما من يوفنتوس ووقع اللاعب كولوسيفسكي على عقد لمدة خمس مواسم ليستمر حتى عام 2028 مع توتنهام.