الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تأجيل محاكمة قاتلة طفلها بالشرقية لـ17 يوليو لعرضها على لجنة خماسية وفحص هاتفها

الخميس 22/يونيو/2023 - 01:03 م
مصر تايمز

قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، تأجيل جلسات محاكمة المتهمة بقتل ابنها إلى جلسة 17 يوليو، لعرضها على لجنة خماسية من الطب النفسي والأزهر، كما قررت هيئة المحكمة فحص هاتف المتهمة، بناء على طلب الدفاع.

 

تأجيل محاكمة قاتلة طفلها بالشرقية لـ17 يوليو لعرضها على لجنة خماسية وفحص هاتفها

 

 

واستمعت هيئة المحكمة إلى دفاع المتهمة ودفاع أسرة زوج المتهمة في غرفة المداولة، قبل بداية الجلسة رسميا.

وكانت قد انطلقت صباح اليوم الخميس، رابع جلسات محاكمة المتهمة هناء محمد حسن، وذلك وسط تشديدات أمنية بمحيط محكمة جنايات الزقازيق في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، لنظر محاكمة قاتلة ابنها واستكمال المرافعات.

 

وكانت قد انطلقت صباح السبت الماضي جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة هناء محمد حسن، وتم تأجيل أول جلسة حتى يوم الاثنين الماضي، وفي اليوم التالي يوم الثلاثاء نظرت محكمة جنايات الزقازيق ثالث جلسات المحاكمة للمتهمة، التي قررت خلالها هيئة المحكمة تأجيل نظر القضية إلى اليوم.

 

وترجع تفاصيل الواقعة لشهر أبريل الماضي، عندما أقدمت المتهم والتي تدعى ربة منزل عمرها 37 عامًا، مقيمة في قرية تابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس، على قتل ولدها الطفل المجني عليه سعد م س، 5 سنوات، وذلك داخل المنزل الذي كانت تعيش فيه وطفلها المجني عليه وحدهما، ثم عملت على تقطيع أجزاء من الجثمان وطهيها لتأكلها.