الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

هتك عرض طفلة وعذبها.. السجن 3 أعوام لسائق في قنا

الخميس 22/يونيو/2023 - 11:36 ص
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار أحمد صهيب و عضوية المستشارين تامر أحمد رضا، ومحمد عبدالجواد وأمانه سر صلاح فراج بمعاقبة سائق بالسجن لمدة 3 أعوام، لقيامه بهتك عرض طفلة بعد أن أوهمها بالزواج وسافر بها إلى فندق في محافظة سوهاج وقام بهتك عرضها و التعدي عليها بالضرب المبرح بإطفاء السجائر فى جسدها.
 

هتك عرض طفلة وعذبها.. السجن 3 أعوام لسائق في قنا

 

ترجع وقائع الأحداث إلى شهر أغسطس عام 2022 عندما تلقى مدير أمن قنا إخطارا بهتك عرض الطفلة "شموع.س.ه، تبلغ من العمر 17 عامًا، مقيمة بمركز قنا.


وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "عمر.م.س، 23 عامًا، سائق حيث قام بهتك عرض الطفلة حيث استدرجها لأحد الفنادق بمحافظة سوهاج  بحجة الزواج منها ثم قام بالاعتداء عليها وهتك عرضها وقام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها وبعد أن قاومته قام بالتعدى عليها بالضرب المبرح وإطفاء السيجارة فى جسدها ومنعها من استخدام هاتفها للاتصال بذويها.


وأوضحت التحريات أيضًا أن المتهم قام بتصوير المجني عليها صور خادشة للحياء وقام بإرسالها إلى بعض الأشخاص منتهكا خصوصيتها فتمكنت من العوده لذويها وتمكنت قوة امنيه من ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول وبه بعض الصور الخادشة للحياء للمجنى عليها وتم إحالته للنيابة العامة والتى إحالته لمحكمة الجنايات بقنا فعاقبته بالسجن 3 أعوام.