الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط سيدتين تتزعمان عصابة لسرقة العيادات الطبية في القاهرة

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 03:07 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، من ضبط سيدتين بالقاهرة تزعمتا تشكيل عصابي لسرقة العيادات الطبية بأسلوب «المغافلة» وتبين أنهما وراء ارتكاب العديد من الوقائع.

 

ضبط سيدتين تتزعمان عصابة لسرقة العيادات الطبية في القاهرة

 

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من طبيبة بأحد المستشفيات، مقيمة بمحافظة الجيزة، بتضررها من حضور إحدى السيدات وبصحبتها طفل وطفلة للعيادة خاصتها بدائرة القسم، وحال قيامها بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة الثانية قام الطفل الأول بمغافلتها وسرقة الحقيبة خاصتها بداخلها مبلغ مالي وبطاقة الرقم القومي وكارت فيزا، وفروا هاربين.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين لأحدهما معلومات جنائية، مقيمتين بمحافظة القليوبية.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقة بأسلوب«المغافلة»، كما تم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، وأضافا بتخلصهما من باقي المضبوطات بإلقائها بالطريق العام.

كما اعترفتا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل العيادات الطبية بـ«المغافلة»، وأقرتا بارتكاب 9 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وعثر على المبالغ المالية المستولى عليها بمسكنهما.

 

وأضافتا بتصرفهما في الهواتف المستولى عليها بالبيع لدى عميلهما صاحب محل إكسسوارات هواتف محمولة، مقيم بمحافظة القليوبية، والذي تم ضبطه وعثر بحوزته على كافة الهواتف المستولى عليها.