الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعلن تجديد عقد توني كروس حتى 2024

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 01:15 م
توني كروي
توني كروي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقد لاعبه الإلماني توني كروس، لمدة موسم أخر حتى صيف 2024، وكان من المفترض أن ينتهي عقد كروس مع النادي الملكي في صيف 2023 الجاري.

 

ريال مدريد يعلن تجديد عقد توني كروس حتى 2024

 

ونشر نادي ريال في يبان رسمي، عن تجديد عقد لاعبه الألماني، ووصل توني كروس إلى ريال مدريد في عام 2014 وهو بالفعل اللاعب الألماني الذي دافع عن القميص في معظم الأوقات، النادي بـ 417 مباراة.



في المواسم التسعة التي قضاها كلاعب في ريال مدريد ، فاز بـ 20 لقبًا: 4 دوري أبطال أوروبا ، 5 كؤوس العالم للأندية ، 4 كؤوس السوبر الأوروبية ، 3 بطولات الدوري ، 1 كأس الملك و 3 كؤوس السوبر الإسباني.

 

وسبق وأعلن الملكي التعاقد مع جوسيلو، اتفق نادي ريال مدريد وإسبانيول برشلونة الإسباني على إعارة اللاعب جوسيلو ، الذي سيرتبط بالنادي للموسم المقبل ، مع خيار الشراء في نهايته.

 

انضم جوسيلو إلى أكاديمية ريال مدريد في سن العشرين ولعب موسمين في كاستيا، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد في عام 2011.

 

ونجح ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية في ضم 4 لاعبين، فران جارسيا الظهير الأيسر لفريق رايو فاييكانو، وإبراهيم دياز الذي عاد من صفوف ميلان الإيطالي، وجود بيلنيجهام من صفوف بوروسيا دورتموند في صفقة كلفت خزينة النادي الأبيض 103 مليون يورو وانضم لقائمة الأغلى في صفوف الميرنجي.

 

وكشف نادي ريال مدريد الإسباني عن قميصه الجديد للموسم القادم، وكان الفريق قد حسم موسم الدوري الإسباني وصيفاً.
 

وتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق السابق والفائز بجائزة البالون دور، في جلسة التصوير الخاصة للفريق، ورحل كريم بنزيما عن صفوف النادي التاريخي له خلال الفترة الماضية، وانضم إلى نادي الاتحاد السعودي لثلاث مواسم.


وتتميز مجموعة قمصان ريال مدريد بتصميم حديث وبسيط، بالأضافة إلى شكل جديد في مسار الألوان، حيث يتم الجمع بين الأبيض والأسود الداكن "حبر الأسطورة" والبرتقالي المائل إلى الذهبي.

 

اللون البرتقالي الذهبي ليس أصفرًا نقيًا ولا ذهبيًا معدنيًا لكنه يجمع بينهما، ولأول مرة في تاريخ النادي، قميص ريال مدريد، يحمل شعار النادي "هلا مدريد!" على الياقة.
 


بالنسبة إلى ذوي الياقات البيضاء ، تجمع شركة "Adidas" بين اللون البرتقالي المائل إلى الذهبي والأبيض وحبر Legend في ألوان ثلاثية، الأصفاد الأكمام تأتي أيضًا مع الألوان الثلاثة.