السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلاد نرمين الفقي الـ51.. تعرف على مواصفات فتى أحلامها

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 11:36 ص
مصر تايمز

يصادف اليوم الأربعاء عيد ميلاد الفنانة نرمين الفقى الـ 51 وهى إحدى النجمات اللاتى قدمن العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتى لقيت إعجاب الجمهور عند عرضها.

 

مواصفات فتى أحلامها

خاضت نرمين الفقي تجربة زواج فاشلة، حيث ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الأشخاص وكانت تستعد للزواج منه، إلا أنه طلب منها السفر معه للخارج، فرفضت الأمر وابتعدت عنه، لعدم رغبتها في الابتعاد عن والدتها.

 

تحدثت نرمين الفقي مؤخرا عن مواصفات الزوج الذي تتمنى الارتباط به، وقالت نرمين الفقي في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، "خوف الأم كان زيادة ورغم ذلك كان نفسها تشوفني مرتبطة وعندي حياة لكن في نفس الوقت كانت بتخاف عليا جداً".

 

وأكملت :"والدتي قالت لي اختاري العمل الجيد، ولا تنظري للمال، قائله :" أنا لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات".

 

وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: “لازم يكون نفس المستوى الثقافي والأسري ومايكنش ”سليط اللسان" أو يكون قليل الأدب يكون حنين وطيب ورجل بمعنى الكلمة لازم يكون راجل".

 

وتابعت: "بخلاف هذه المعايير لا يمكن أن أفكر في الارتباط ومش عاوزاه.. ومش خايفة من الزمن ولا الوحدة لأن ممكن الاختيار الغلط هو اللى يتعبني ويأذيني ويكبرني في السن لان الحب رزق".