الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات الأهلي القادمة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 11:16 ص
الأهلي
الأهلي

يشهد طريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المحطات الهامة بعدما توج رسمياً بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه على حساب نظيره الوداد المغربي بعدما حقق المارد الأحمر الفوز بذهاب المباراة النهائية بنتيجة 2-1، فيما تعادل بهدف لمثله في الإياب.

 

 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

 

ويسعى لاعبي القلعة الحمراء خلال مباريات الفترة القادمة في حسم لقب الدوري المصري الغائب منذ موسيمين لغريمة التقليدي نادي الزمالك، والتركيز في بطولة كأس مصر بعدما توج به الأحمر النسخة الماضية على حساب بيراميدز.

 

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي القادمة كالاتي:

-الخميس الموافق 2023-6-22، يواجه حرس الحدود نظيره الأهلي، في الساعه 9:30 مساءً، على استاد الكلية الحربية ، ضمن مؤجلان الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري.

 

-الأحد الموافق 2023-6-25، النادي الأهلي يستعد لخوض مباراته أمام منتخب السويس، في الساعة 8:30 مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

-الخميس الموافق 2023-6-29، يشهد اللقاء الذي يجمع بين ناديا البنك الأهلي والأهلي، في الساعه 9:30 مساءً، على ملعب كلية الشرطة، ضمن مؤجلات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.

 

-الاحد الموافق 2023-7-2، يواجه فيوتشر نظيره النادي الأهلي، في الساعه 8:30 مساءً، على أرضية استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مؤجلات بطولة الدوري المصري.

 

-الاربعاء الموافق 2023-7-5، يواصل النادي الأهلي خوض مؤجلات الدوري المصري عندما يواجه الاسماعيلي، في الساعة 8:30مساءً، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري العام.

 

-السبت الموافق 2023-7-8، تقام المباراة التي تجمع بين الاتحاد السكندري والأهلي، في الساعة 7:00 مساءً، استاد برج العرب، لقاء مؤجل من الجولة الـ 21 لبطولة الدوري المصري.

 

ووجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، رسائل تحذيرية للاعبي الفريق، قبل مواجهة حرس الحدود غداً الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري وذلك بسبب فقدان التركيز بعد عروض الرحيل.

 

وطلب كولر من لاعبي الأهلي التركيز في الملعب، ونسيان العروض المقدمة في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق يدخل على مرحلة هامة لحسم بطولة الدوري المصري الممتاز، كما طالب المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه بطي صفحة الأفراح بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي على حساب الوداد المغربي.

 

وحذر كولر لاعبي الأهلي من التهاون في مباراة حرس الحدود، وطالبهم ببذل الجهد في ظل رغبته فى تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري مبكرا من أجل رفع الضغوط عن كاهلهم ومن ثم منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين البدلاء من أجل المشاركة في المباريات الرسمية المتبقية بعد تأكد حسم الدرع الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.
 

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب "مختار التتش" استعدادا لخوض مباراته ضد حرس الحدود غدا الخميس في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، في أول مباراة في الدوري يخوضها الفريق الأحمر عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.