الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عمة "سيدة فاقوس" قاتلة طفلها:"كانت تعشق ابنها بجنون.. والبيت المهجور السبب"

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 02:52 م
مصر تايمز

استجوبت محكمة جنايات الزقازيق انشراح محمد عمة “سيدة فاقوس”، قاتلة نجلها بالشرقية، خلال ثالث جلسات محاكمة المتهمة إلى أقوالها في القضية.

وقالت الشاهدة أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، إن  زوج المتهمة كان دائم الاعتداء عليها بالضرب، وأن المتهمة كانت تعشق ابنها بجنون، ودائمه التشاجر مع جيرانها وأقاربها بسبب اعتداء أبنائهم على نجلها.

 

 عمة "سيدة فاقوس" قاتلة طفلها:"كانت تعشق ابنها بجنون.. والبيت المهجور السبب"

وأضافت أن البيت المهجور الذي كانت تسكن فيه المتهمة بعد انفصالها عن زوجها أصابها بحالة نفسية سيئة جدا، حيث إن المنزل لم يكن به سوى لمبة واحدة فهو كان يسوده الظلام الدامس طوال الوقت.

 

وقررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق، وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها الطفل إلى جلسة الخميس المقبل، للمرافعة؛ على خلفية اتهام المتهمة بالقتل العمد مع سبق الإصرار لابنها المجني عليه.

وصدر قرار المحكمة برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق، وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.

وكانت وصلت،  المتهمة هناء محمد حسن  المعروفة  إعلاميًا بـ"سيدة فاقوس"، والمتهمة بـ قتل طفلها ذو الخمس سنوات وأكل أجزاء من جثته بعد طهيها إلى محكمة جنايات الزقازيق، وسط حراسة أمنية مُشددة؛ لحضور ثالث جلسات محاكمتها أمام هيئة المحكمة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

 

وفي وقتٍ سابق، أقرت المتهمة بجريمتها أمام جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس بجريمتها، وأدلت باعترافات تفصيلية عن الجريمة التي بدأتها بالتخطيط والتدبير وارتكبتها بواسطة يد فأس ضربت بها المجني عليه ولدها الطفل سعد م س، وسلاح أبيض (سكين) نحرت به رقبته وفصلت رأسه عن جسده.