السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خوسيلو: حمل درع ريال مدريد على الصدر شرف عظيم

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 04:35 م
خوسيلو
خوسيلو

قدم نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء لاعبه الجديد خوسيلو مهاجم فريق إسبانيول، لجمهور الميرنجي ووسائل الإعلام بعد انضمامه رسمياً إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

خوسيلو: حمل درع ريال مدريد على الصدر شرف عظيم

 

وقال خوسيلو خلال المؤتمر الصحفي: "كل رقم في ريال مدريد هو مهم، أنا فخور جداً لارتداء أي رقم، أي لاعب في العالم سيفعل أي شيء حتى يكون قادر على ارتداء هذا القميص، بالنسبة لي الرقم أمر ثانوي".

 

وتابع: "حمل درع ريال مدريد على الصدر شرف عظيم، سأعطي كل شيء له، أنا فخور لوجودي هنا مره أخرى، دائماً وإلى الأبد هلا مدريد!".

 

وأضاف: "اليوم قد يكون من أسعد أيام حياتي، عندما تغادر  نادي ريال مدريد، فإنك تحلم دائماً بالعودة إليه، أشعر بالفخر لما حققته في السنوات الماضية".

 

وعند سؤاله أن يكون بديلاً لـ كريم بنزيما: "قدومي ليس حتى احل مكان أي أحد، جئت حتى اقوم بدوري، حتى استمتع واقوم بما يطلبه مني المدرب، جميعنا يعلم مستوى بنزيما لكنني هنا للقيام بنوع اخر من العمل".

 

وأكمل حديثه:"أقدر وجودي هنا، مايعجبني هو تسجيل الاهداف، على البيرنابيو تريد تسجيل الاهداف، نملك فريق جيد والجميع يستطيع التسجيل، لقد سجلت طوال مسيرتي ولا اتخيل أن يكون عكس هذا".

 

وأردف: "في العام الماضي كنت ادعم الفريق في باريس والآن أنا هنا، المرء دائماً يعمل لتحقيق اشياء مثل اليوم، لطالما اعتبرت نفسي لاعب يعمل بجد ولهذا تأتي الاشياء لسبب ما".

 

وأكمل: "لقد كنت في ريال مدريد منذ ان كنت طفل، وعندما حلت لحظة الخروج كان قرار كبير، لاتقدره بنفس الطريقة لان عمري كان 18 عام لكنك تستوعب كل ماينقله النادي، لقد تعلمت قيم موجودة فقط في ريال مدريد".

 

وأضاف: "آنا لاعب أملك قدرة بدنية وتجربة اللعب في الدوري الالماني والانجليزي جعلتني انمو كلاعب كرة قدم، لقد كنت من بين الافضل على المستوى الوطني، أنا هنا لكل مايطلبه المدرب".

 

وأختتم حديثه قائلاً: "انا ممتن، المشجعين يستحقون الافضل، عندما أتيت إلى البيرنابيو كلاعب منافس احبوني المشجعين، لدي فقط كلمات الامتنان لهم، الناس هنا يدعموني ويثقون بي".

 

وألقى الرئيس فلورنتينو بيريز كلمة قال فيها: "اليوم هو يوم نشعر فيه جميع المدريديستا بالسعادة، يعود أحد خريجي الأكاديمية الرائعين الذين ترعرعوا في هذا النادي وبنوا لأنفسهم مسيرة رائعة في كرة القدم. أهلاً بك في ريال مدريد والمشاعر الذي ترافق هذا الدرع، الذي هو جزء مهم من حياتك".

 

وأضاف "أنت أحد خريجي الأكاديمية الذين انتصروا في عالم كرة القدم، بفضل موهبتك وجودتك والقيم التي رافقتك طوال حياتك المهنية والتي ساعدتك بالتأكيد عندما كنت في أمس الحاجة إليها. لقد تعلمت هنا شيئاً لا ينساه أي لاعب تدرب في ريال مدريد: عدم الاستسلام أبداً".

 

وتابع : "عملك، أهدافك، طموحك وأسلوبك في الحياة قادك من جديد إلى ريال مدريد. أنا واثق من أنك ستساعدنا على تحسين الفريق الذي استمتعت معه أنت أيضاً في بعض النهائيات التاريخية في دوري أبطال أوروبا. سيكون شغفك بريال مدريد، إلى جانب دعم جماهيرنا، أحد نقاط قوتك لتحقيق النجاحات التي تنتظرك في واحدة من أكثر مراحل حياتك تألقاً".