الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيليان مبابي: أنا أستحق الكرة الذهبية هذا العام

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 05:01 م
مبابي
مبابي

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان أنه يستحقق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول"، بعدما قدم كل ما لديه هذا الموسم.
 

 

كيليان مبابي: أنا أستحق الكرة الذهبية هذا العام

 


وقال مبابي  خلال حواره مع شبكة "TF1" الفرنسية : "أنا أستحق الكرة الذهبية هذا العام، من الصعب التحدث عن جائزة فردية، ولكني احاول تقديم كل ما لدي، رغم ذلك لن يتوافق عليك كل الناس، لكن وفقًا لمعايير الجائزة، سأقول نعم أستحقها هذا العام".



وتابع مبابي في تصريحاته : "لم أتخيل أبدًا أنني سأصبح قائدًا للمنتخب، جاء المدرب وتحدث معي حول الأمر، ومن الصعب أن أرفض".

وأضاف : "لدينا مجموعة لاعبين رائعين للغاية، لقد وضعوني في أفضل الظروف لأكون أفضل قائد للفريق".



وحقق منتخب فرنسا فوزا صعبا على نظيره منتخب اليونان سجله كليان مبابي بالدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين باستاد "دو فرانس" فى سان دونى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

 

وأعطى الحكم 13 دقيقة وقت بدل ضائع بعد إصابة جريزمان الدموية في كرة مشتركة قبل ان يتم علاجه بربط ضماده على رأسه.

 

ويتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الثانية من تصفيات يورو 2024، برفقة كلا من منتخبات اليونان، هولندا، إيرلندا، بالإضافة إلى منتخب جبل طارق.

 

وبهذه النتيجة عزز منتخب الديوك صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية فى تصفيات يورو 2024، برصيد 12 نقطة من أول 4 جولات خاضها حتى الآن، بينما يحتل منتخب اليونان المركز الثانى برصيد 6 نقاط.