الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتفاق السعودي يمنح جيرارد فرصة أخيرة ويفاوض بديله

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 01:03 م
ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتفاق، مع الأسطورة الإنجليزية، ستيفن جيرارد، لتولي الإدارة الفنية للخيول في الموسم المقبل.

 

الاتفاق السعودي يمنح جيرارد فرصة أخيرة ويفاوض بديله

 

وكان المدرب الإنجليزي جيرارد قد سافر إلى مدينة الخبر، وأبدى إعجابه بالمدرسة البريطانية التي يسعى لإلحاق نجله فيها، وكذلك مقر النادي والملعب الجديد للفريق الذي يتسع لـ15 ألف متفرج، قبل أن يغادر الدمام دون حسم رأيه النهائي بشأن القدوم لتدريب الاتفاق.

 

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي الاتفاق منحت جيرارد مهلة أخيرة من أجل إعلان موقفه من تدريب الفريق، وذلك من أجل وضع الرتوش الأخيرة للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مدرب فرنسي يتم الاتفاق معه خلال الوقت الراهن من أجل الإعلان عن التعاقد معه حال فشل المفاوضات مع جيرارد.

 

وأضافت جاء ذلك في ظل عدم الاتفاق مع الإنجليزي جيرارد الذي يعد الخيار الأول للمنصب الفني في النادي، حيث ما زال هناك اختلاف بين الاتفاقيين والمدرب الإنجليزي على أمور عدة، يأتي من أبرزها عدد مساعديه الذين وصلوا إلى 7 بطلب منه.



وأكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصادر خاصة أن ستيفن جيرارد المدرب الإنجليزى طلب من إدارة نادى الاتفاق أن يتولى مهمة اختيار اللاعبين الأجانب للفريق الأول لكرة القدم حال توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي بشأن قيادة فارس الدهناء في الموسم المقبل.



وأشار المصدر في وقت سابق إلى أن الإدارة الاتفاقية رصدت 9 ملايين يورو لمدة موسمين لجيرارد، على أن يكون نجم ليفربول السابق مسئولا عن التعاقدات مع اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

تقارير: الأهلي السعودي يحسم صفقة إدوارد ميندي حارس تشيلسي

 

كشف فابريزيو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات، موقف السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، من الانضمام إلى صفوف أهلي جدة، خلال الفترة المقبلة لتدعيم حراسة المرمى في الفريق السعودي.

 

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو أن تم الاتفاق على الشروط الشخصية بين أهلي جدة وإدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، التعاقد حتى يونيو 2026.


وبدأ ميندي مسيرته في الدوري الفرنسي وتدرج من أندية رديف مارسيليا إلى استاد ريمس ثم رين قبل أن ينتقل إلى تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

 

وحقق ميندي ألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع تشيلسي، بينما حقق لقب النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا مع السنغال.

 

وكان دخل نادي الأهلي السعودي في مفاوضات مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي لاعب تشيلسي الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد معه لحماية عرين الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث يرغب النادي الأهلي لتعزيز مركز حراسة المرمى في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع حارس مرمى تشيلسي ادواردو ميندي الحارس الذي فقد مكانه الأساسي في صفوف البلوز في الموسم الماضي.

 

وأضافت الصحيفة أن الخطة "ب" تتضمن أنه في حال فشل النادي في التعاقد مع ميندي والتي تتمثل في ضم محمد الشناوي حارس الأهلي المصري، مشيرة إلى أن العملاق المصري لن يوافق على فكرة رحيل محمد الشناوي وهو ما دفع النادي للتركيز بشكل أكبر على التعاقد مع ميندي.