السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل سائق تروسيكل فى مطروح: "طعنته كذا مرة علشان أسرقه"

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 12:21 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلى المتهم بقتل سائق تروسيكل، لسرقة دراجته النارية في مرسى مطروح باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات، أنه قام بقتله بسبب مروره بضائقة مالية، وبمجرد رؤيته للشاب الضحية قرر إيقافه وإيهامه برغبته في توصيله إلى منزله وحمل بعض الحقائب.

 

المتهم بقتل سائق تروسيكل فى مطروح: "طعنته كذا مرة علشان أسرقه"

 

وأضاف المتهم أنه قام بإيقاف المجنى عليه وطلب منه لنقل بعض الأشياء من منزله إلى أحد الأماكن وطلب منه مساعدته في إحضار حقائبه من داخل مبنى تحت الإنشاء، وعقب ذلك قام بمغافلته والتعدي عليه باستخدام "سكين" والاستيلاء على مركبة "التروسيكل" الخاص بالمجنى عليه ولاذ بالفرار،  وأنه قام ببيع الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه إلى تاجر "سيئ النية" مقابل مبلغ مالى لا يتناسب مع سعرها الحقيقى.

 

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن مرسى مطروح، تمكنت من كشف ملابسات غموض واقعة مقتل شخص في ظل ظروف غامضة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل خردة لسرقة الدراجة النارية ملك المجنى عليه لبيعها لحسابه الشخصى، تم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة مطروح بمديرية أمن مطروح من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (أحد الأشخاص " بها عدة جروح طعنيه نافذة بالجسم" - مقيم بدائرة القسم).

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل خردة – مقيم بدائرة القسم).