الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب البرازيل يواجه السنغال ودياً اليوم خلال فترة التوقف الدولي

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 10:18 ص
البرازيل
البرازيل

سيكون  ملعب "جوزيه ألفالادي" بمدينة لشبونة البرتغالية، مسرحاً للمباراة التي تجمع بين منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب السنغال، اليوم الثلاثاء، في الساعة  العاشرة مساء، خلال فترة التوقف الدولي.
 

 

منتخب البرازيل يواجه السنغال ودياً اليوم خلال فترة التوقف الدولي

 

واكتسح منتخب البرازيل نظيره منتخب غينيا بنتيجة 4-1 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب "إسبانيول"، فى مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

 

سجل أهداف البرازيل جويلنتون ورودريجو في الدقائق (27) و(30)، فيما سجل هدف غينيا جويراسي في الدقيقة (36).

 

ونجح إيدير ميليتاو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (47)، واختتم فينيسيوس جونيو بالهدف الرابع في الدقيقة (88).

 

وأقيمت هذه المباراة لمحاربة العنصرية، بعد تعرض فينيسيوس جونيور لها في مباراة فريقه ريال مدريد ضد فالنسيا، في الدوري الإسباني.

 

وارتدى المنتخب البرازيلي الزي الأسود الكامل فى مبادرة ضد العنصرية، بعد تعرض فينيسيوس جونيور لهجمات عنصرية في مباراة لفريقه ريال مدريد، وزين شعار "مع العنصرية، لا توجد مباراة" قميص منتخب البرازيل خلال مبارياته الودية أمام غينيا.


ويغيب  نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن مباراة منتخب بلاده، لعدم تعافيه من الإصابة التى تعرض لها سابقاً.

 

وضمت قائمة منتخب البرازيل 23 لاعباً وهم: حراس المرمى: أليسون، إيدرسون، يفرتون، الدفاع: أليكس تيليس، ايرتون لوكاس، دانيلو، فاندرسون، إيبانيز، إيدر ميليتاو، ماركينيوس، نينو، خط الوسط: أندريه، برونو جيماريش، كاسيميرو، جويلنتون، خط الهجوم: لوكاس باكيتا، مالكولم، بيتر، ريتشارليسون، رودريجو، روني، فينيسيوس جونيور، رافائيل فيجا.