الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد نجاحه في الكبير أوي.. عبدالرحمن ظاظا حلواني في "الليلة كبيرة"

الإثنين 19/يونيو/2023 - 06:49 م
عبدالرحمن حسن
عبدالرحمن حسن

بدأ الفنان الشاب عبدالرحمن حسن الشهير ب ظاظا في تصوير مشاهده في مسلسل "الليلة كبيرة" الذي تدور احداثه في اطار اجتماعي كوميدي وذلك داخل حي جاردن سيتي بمدينة الانتاج الاعلامي.

 

ويجسد ظاظا في احداث العمل شخصية حلواني داخل احد الحارات ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع اهل الحارة بسبب ما يقوم ببيعه داخل المحل الذي يمتلكه.
واعرب ظاظا عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل الليلة كبيرة الذي اكد انه يقدم من خلاله شخصية جديدة ومميزة كمان ان العمل يقدم للجمهور كوميديا من نوع خاص ومختلفة.

 

يشار إلي أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم  واسماعيل فرغلى ومها احمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت واحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد حزين ومراد فكري صادق وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن واخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف وساعد في الاخراج محمد سالم وامل انسي ومحمود برهام وكرستينا باسيلي وإنتاج شركة إكسليفون وشارك في  الانتاج محمد حراز وأشرف عام على الانتاج عوض ماهر.