الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق العشري: هدفي مع فاركو تحقيق كأس مصر والبداية أمام الزمالك

الإثنين 19/يونيو/2023 - 03:52 م
فاركو
فاركو

أوضح طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو، أن هدف الفريق هذا الموسم هو المنافسة على لقب كأس مصر والبداية ستكون من مباراة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دور ال 16 من البطولة.

 

طارق العشري: هدفي مع فاركو تحقيق كأس مصر والبداية أمام الزمالك

 

وقال طارق العشري فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"  هدفي مع فريق فاركو المنافسة على لقب كأس مصر لأن الفريق يملك إمكانيات رائعة من اللاعبين والكل هنا يرغب فى أن يحقق الفوز والهدف هو تحقيق بطولات ."

 

وأضاف العشري في تصريحاته:" لدينا هدف فى كأس مصر الموسم الحالي والبداية أمام الزمالك يوم الجمعة، ولن تكون المواجهة الأخيرة أمام الزمالك هذا الموسم بل مازال لدينا مباراة سويًا فى نهاية الدوري."

 

وتابع العشري:" الحمدلله فاركو حقق معي قفزة كبيرة، ولاعبي الفريق استجابت لجميع التعليمات منذ أن توليت المهمة والفريق كان في مراكز متأخرة الأن نحن ننافس على المركز الخامس فى مسابقة الدوري الممتاز وننافس أندية كبيرة مثل الاتحاد السكندري والمقاولون العرب."

 

وأتم العشري أن الفريق الفترة الحالية فى كامل تركيزه للمباريات الأخيرة فى مسابقة الدوري الممتاز بجانب كأس مصر، وجميع اللاعبين فى حالة رائعة.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، مع نظيره فاركو، يوم الجمعة الموافق 23 يونيو الجاري، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في تمام التاسعة والنصف على استاد القاهرة الدولي.

 

ويدخل الزمالك بمعنويات عالية بعدما نجح في تحقيق الفوز على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الأول لصالح نادي الزمالك بالدقيقة 22 من عمر أحداث الشوط الأول، في شباك الاتحاد السكندري، بعدما استغل سقوط فوزي الحناوي.



وتمكن الجزيري، في تسجيل الهدف الثانى لزمالك في شباك الاتحاد السكندري، بالدقيقة 48 من عمر أحداث الشوط الثاني، وسجل خالد الغندور هدف الاتحاد السكندري بالدقيقة 65.

 

وقاد الكولومبى أوسوريو الزمالك فى 7 مباريات، ستة لقاءات في الدوري المصري ولقاء واحد في كأس مصر، وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في اثنين وسقط في لقاء وحيد، وسجل لاعبي الفارس الأبيض 9  أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.